fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رغم الفوز على الاتحاد السكندري.. إعارة مؤكدة لثلاثي الأهلي في الصيف

عزز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ويستعد الفريق الأحمر بالوقت الحالي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي التي ستقام يوم السبت المقبل.

 



وكشفت مواجهة الاتحاد السكندري عن بعض القرارات المنتظرة من جانب بيتسو موسيماني بشأن امكانية إعارة بعض النجوم في نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم الاقتناع الفني ببعض النجوم داخل الفريق.

 


-محمد محمود

 

يعتبر على رأس العناصر التي يتجاهل بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر منحها فرصة المشاركة في المباريات ويرفض حتى منحه فرصة العودة بشكل تدريجي ومساعدته في ذلك.

 


وبعد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، عن التشكيل الأساسي في لقاء الاتحاد السكندري، لم يمنح بيتسو موسيماني الفرصة إلى محمد محمود للعب ومحاولة استعادة فورمته الفنية والبدنية.

 


وكان محمد محمود قريب من الخروج عن القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء، بعد أن تلقى مجموعة من العروض المحلية، ولكن تمسك اللاعب بالبقاء على أمل الحصول على فرصة المشاركة.

 

تابع ايضا..

الأهلي يدرس بند خطير في عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك.. وبيراميدز لن يحصل على الدوري للأبد

 


-لويس ميكيسوني

 


رغم الهدف الرائع الذي سجله في مرمى الاتحاد السكندري، ولكن يبدو أن المدير الفني للنادي الأهلي، ليس لديه اقتناع باللاعب بنسبة 100%، بدليل انه فكر في خروجه من الملعب لنزول محمد مجدي أفشة وقرر الابقاء على تواجد الجنوب أفريقي لويس ميكيسوني.

 


ويعتبر المحترف الموزمبيقي من العناصر التي يفكر النادي الأهلي في خروجها على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الحالي، وذلك حال توافر صفقة هجومية أقوى وأشرس في الفترة المقبلة، وتحديدا حال موافقة بيتسو موسيماني على ضم المحترف المغربي أشرف بن شرقي من صفوف الزمالك.

 


-حسام حسن

 

على الرغم من انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، بعد منافسة ومزاحمة من جانب نادي الزمالك على الصفقة، ولكن حتى هذه اللحظة هناك عدم اقتناع بنسبة 100% من جانب بيتسو موسيماني باللاعب.

 


انتقل حسام حسن من سموحة إلى الأهلي وهو ينافس على صدارة مسابقة الدوري الممتاز، وكان من العناصر التي تتواجد في صفوف منتخب مصر.

 

وحتى هذه اللحظة لا يمنح بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، الفرصة كاملة إلى حسام حسن ولا يساعده على العودة بشكل تدريجي للمشاركة في المباريات أو استعادة فورمته الفنية والتهديفية.

 

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …