fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

استعداداً للمصري البورسعيدي.. الأهلي يفتقد نجمه رسميا وزيادة صلاحيات الثنائي

يستعد الفريق الأهلاوي بجدية في الساعات المقبلة، لخوض مواجهة المصري البورسعيدي التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 



النادي الأهلي قد تمكن من تعزيز صدارته لمسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل رائع في مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى زعيم الثغر.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بعض الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر قبل المواجهة القادمة والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 



-الأهلي يفتقد محمد هاني أمام المصري

 



تأكد غياب محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عن خوض مواجهة المصري البورسعيدي القادمة، حيث لا يزال يعاني لاعب القلعة الحمراء من إجهاد في العضلة الضامة.

 


ويفضل الطاقم الطبي عدم دخول محمد هاني إلى حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في المواجهة المقبلة، ومنحه المزيد من الوقت للتأهيل والتعافي من الإصابة.

 


وكان محمد هاني قد اشتكى من إصابة عضلية في لقاء المريخ السوداني وهو ما تسبب في غيابه عن خوض مباراتي السنغال، قبل أن يتعرض لبعض الإجهاد قبل مواجهة الهلال السوداني ويبتعد عن لقاء الاتحاد.

 


-زيادة صلاحيات متولي

 


حصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الضوء الأخضر من جانب الطاقم الطبي لمنح الفرصة إلى محمود متولي مدافع الفريق الأحمر بشكل تدريجي خلال المواجهات القادمة.

 


وهناك تأكيدات من جانب جهاز الكرة في النادي الاهلي، بوصول محمود متولي إلى أفضل فورمة فنية وبدنية بعد أن تعافى من الإصابات العضلية التي عطلت انطلاقته بالقميص الأحمر في الفترة الماضية.

 

 

يتم التصفح الآن..

تهمة اهدار مال عام.. نجم الأهلي يفتح النار على موسيماني بسبب الصفقة الجديدة

 

 

-عبد المنعم ومزيد من التعافي

 


أصبحت فرصة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر كبيرة للغاية في دخول حسابات بيتسو موسيماني والعودة للتشكيل الأساسي خلال مواجهة المصري البورسعيد المقبلة.

 


وكان محمد عبد المنعم قد دخل قائمة النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري، ولكن فضل الطاقم الطبي عدم مشاركته في اللقاء وذلك لضمان المزيد من التعافي بعد أن خضع لجراحة عقب تعرضه لكسر في الأنف.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …