fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أخبار الأهلي| تحركات رائعة بقيادة الخطيب “زيادة 35 ألف.. ولفت انتباه موسيماني”

تحركات من العيار الثقيل يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالوقت الحالي وذلك بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على الفريق الأهلاوي.

 



النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف عن طريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني، ليعزز الفريق الأحمر صدارته لمسابقة الدوري الممتاز.

 



ويتحرك “بيبو” في الوقت الحالي في أكثر من ملف وذلك على النحو التالي:

 



-زيادة الجماهير أمام الرجاء من 5 الاف إلى 40 ألف

 



هناك تحركات قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب للتواصل مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية وذلك من أجل زيادة عدد الجماهير في المواجهة الأفريقة المقبلة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



ويطلب النادي الأهلي بشكل رسمي، زيادة عدد الجماهير من 5 الاف مشجع إلى 40 ألف مشجع، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الدعم والمساندة للفريق ولتعزيز فرصته في تحقيق نتيجة جيدة، قبل خوض مواجهة الإياب في المغرب.

 

تابع ايضا..

رغم الفوز على الاتحاد السكندري.. إعارة مؤكدة لثلاثي الأهلي في الصيف

 


-توصية من لجنة التخطيط للخطيب للحديث مع موسيماني

 



جاء المستوى المتراجع للنادي الأهلي في المواجهات الآخيرة سواء في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات، بالإضافة إلى استمرار التراجع الفني في لقاء الاتحاد السكندري ليتسبب في حالة من القلق داخل القلعة الحمراء.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود مطالب من بعض أعضاء لجنة التخطيط، لتدخل محمود الخطيب للحديث مع بيتسو موسيماني عن أسباب انخفاض المستوى الفني، خاصة أن الفريق مقبل على تحديات صعبة في الفترة المقبلة، وقد تشهد تدريبات الفريق الأحمر حضور بيبو للشد من أزر اللاعبين قبل الفترة الصعبة القادمة.



واكتفى المارد الأحمر بالهدف الذي سجله في الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري، وقرر العودة للدفاع في الشوط الثاني رغم افتقاد المنافس بعض أوراقه الهامة مثل الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق وهشام صلاح الظهير الأيمن.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، قبل أن يلتقي يوم الثلاثاء المقبل أمام ايسترن كومباني.

 



وتقام مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق الرجاء المغربي يوم 15 أو 16 أبريل حسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك خلال إجراء مراسم القرعة.

 

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …