fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد الفوز في رادس.. محمود الخطيب يوجه صفعة قوية إلى إدارة بيراميدز

استطاع النادي الأهلي عن جدارة واستحقاق تحقيق الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف خارج الديار وذلك على الملعب الأوليمبي في رادس، ليقترب المارد الاحمر بقوة من وضع قدماً في الدور نصف النهائي.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد  قرر إقامة معسكر مغلق للفريق لمدة ٤٨ ساعة، للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، قبل مواجهة الإياب أمام الترجي، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت القادم.

-قرار حاسم من إدارة الأهلي بشأن دخول أكرم توفيق في صفقة تبادلية مع بيراميدز

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفه من رحيل بعض اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء، وهنا الحديث عن أكرم توفيق لاعب القلعة الحمراء والمنتخب الأوليمبي، والذي تلقى عرضا في الأيام الماضية وبعض الإغراءات من جانب إدارة فريق بيراميدز لمحاولة الحصول على خدماته.

وهناك قرار من جانب إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط برفض رحيل أكرم توفيق لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتمسك الأهلي باستمرار اللاعب في ظل المستوى المميز الذي ظهر به في لقاء الذهاب أمام الترجي.

وتفوق أكرم توفيق بشكل رائع في مركز الظهير الأيمن، واستطاع تعويض غياب محمد هاني بسبب الإصابة، وأدى أكرم توفيق بشكل جيد المهام الدفاعية خلال التغطية على المحترف الليبي الخطير حمدي الهوني جناح فريق الترجي التونسي.

وقررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي الابقاء على أكرم توفيق خلال الفترة المقبلة، ورفض رحيله في الموسم الجديد مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة من جانب بيراميدز أو مهما كانت إغراءات بيراميدز لإدارة الأهلي لإجراء بعض الصفقات التبادلية.

ويدرك جهاز الكرة في النادي الأهلي أن أكرم توفيق هو مستقبل القلعة الحمراء، سواء في منطقة خط الوسط أو في مركز الظهير الأيمن كما يتميز بالسرعة والقوة البدنية، ولذلك سيكون من الصعب التفريط في اللاعب خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي نال خلاله أكرم توفيق إشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي، وتحديدا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي حرص على الإشادة بالمستوى الفني الذي قدمه أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

وحصل أكرم توفيق على وعد من جانب المدير الفني بالحصول على الفرصة كاملة في الفترة القادمة، ولكن بشرط مواصلة الظهور بنفس المستوى الفني، والتركيز الشديد في تنفيذ التعليمات.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …