fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد تجاهل حسام حسن.. الكشف عن سر عدم مشاركة القناص مع موسيماني

حالة من الجدل الشديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب عدم مشاركة حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر في المباريات مع الفريق الأحمر سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال الفترة الماضية.

 



حسام حسن انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف فريق سموحة، وذلك بقيمة 20 مليون جنيه، كما انتقل أحمد رمضان بيكهام مدافع القلعة الحمراء ضمن الصفقة على سبيل الإعارة إلى الفريق الساحلي وذلك لمدة موسم واحد.

 



ولم يلعب حسام حسن بقميص النادي الأهلي سوى في دقائق معدودة، وهناك تعمد من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لتجاهل فكرة حصول مهاجم القلعة الحمراء على الفرصة حتى لو بشكل تدريجي في المباريات.

 



-مفاجأة.. موسيماني لم يطلب من الأساس صفقة التعاقد مع حسام حسن

 


وقال الناقد الرياضي محمد عراقي في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت مع حازم امام “بيتسو موسيماني من الأساس كان لا يرغب في ضم حسام حسن في بداية الموسم إلى صفوف النادي الأهلي”.

 



وأضاف “حسام حسن كان من العناصر التي لم يطلبها موسيماني، وذلك رغم تعاقد إدارة النادي الأهلي مع الصفقة من صفوف فريق سموحة”.

 

 

شاهد ايضا..

استعداداً للمصري البورسعيدي.. الأهلي يفتقد نجمه رسميا وزيادة صلاحيات الثنائي



وكشف “هناك عدم اقتناع من جانب مدرب القلعة الحمراء باللاعب، وذلك يظهر في عدم منحه فرصة المشاركة خلال المباريات”.

 



وتابع “طريقة لعب حسام حسن ربما لا تتناسب مع بيتسو موسيماني، حيث ينتظر من رأس الحربة السرعة والتحرك”.

 



وكان النادي الأهلي قد ضم حسام حسن في بداية الموسم وذلك بعد منافسة مع الزمالك على الصفقة، وذلك خلال رئاسة فرج عامر للفريق الساحلي.

 



وحقق النادي الأهلي، الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، ليعزز من صدارة الفريق الأحمر لمسابقة الدوري الممتاز.

 


واشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري، وتحديدا بعد أن تمكن الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا من تحقيق الفوز بنتيجة 3/2 على فريق بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال في لقاء مثير على ملعب الدفاع الجوي.

 

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …