fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد ترشيحه من جانب لجنة التخطيط.. شاهد مهارات الصفقة المطلوبة في الأهلي

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن ضم المزيد من المواهب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بشكل قوي خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويميل النادي الأهلي إلى التعاقد مع أبرز المواهب على الساحة ومنحها عنصر الخبرة من خلال التواجد في تدريبات الفريق الأول كما حدث في الفترة الماضية بعد ضم كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان وعودة محمد مغربي والتعاقد مع مصطفى سعد ميسي.

 

 

 


ويعتبر عمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب ومنتخب الشباب من العناصر التي عرض البعض داخل لجنة التخطيط التعاقد معها في الفترة المقبلة لتدعيم الخط الخلفي بشكل مميز.

 

 

 

 

 

ويشارك عمر فايد بشكل أساسي في تشكيل المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، حيث لعب في المواجهات الـ3 التي خاضها ذئاب الجبل حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

ويستهدف النادي الأهلي خطوة ضم عمر فايد في الفترة القادمة، وذلك حال الوصول إلى اتفاق مالي مناسب مع إدارة المقاولون العرب.

 

 

 

 

 

 

 

ويطلق على عمر فايد خليفة أحمد حجازي نجم منتخب مصر الحالي وفريق اتحاد جدة السعودي، حيث يتميز بالقوة البدنية والسرعة والقدرة على استخلاص الكرة بشكل جيد بالإضافة إلى بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.

 

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن يتحكم المقابل المادي في امكانية ضم عمر فايد إلى صفوف القلعة الحمراء، أوصرف النظر خاصة في ظل رفض الإدارة الحمراء المبالغة المالية في ضم صفقات اللاعبين الشباب.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …