fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

برونو سافيو يثير الشكوك في الأهلي قبل فترة التوقف.. ماذا حدث داخل التتش؟

شهدت الساعات القليلة الماضية غياب الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والبرازلي برونو سافيو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق الأحمر الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن غياب كهربا بسبب إصابته بنزلة برد وكذلك الأمر بالنسبة للبرازيلي برونو سافيو خوفاً من مضاعفة الأمور للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان برونو سافيو قد حظى بإعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الأخيرة حيث خاض جميع مباريات الأحمر الماضية سواء على الصعيد الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا وشغل البرازيلي مركز صانع الألعاب.

تضارب حول غياب برونو سافيو عن الأهلي بسبب عقوبة إيقاف - بطولات

وشارك أيضاً برونو سافيو في مباراة الأهلي الماضية ضد نادي الداخلية يوم الأربعاء الماضي في مركز الجناح الأيسر والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

ونجح سافيو في إثبات أقدامه أمام جماهير النادي الأهلي بعدما أحرز هدف المارد الأحمر الأول في شباك نادي الزمالك بمواجهة كأس السوبر المصري الذي جمع الفريقين على ستاد” هزاع بن زايد” وحسمه الفريق الأهلاوي بهدفين لصالحه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022 المحدد لها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً 

بسبب رؤية كولر.. هل تسرع الأهلي في انهاء الاتفاق مع الصفقة الجديدة؟

قرار عاجل من كولر في الأهلي قبل مواجهة المقاولون في كأس مصر

“خليفة ساديو ماني”.. رد حاسم من الأهلي بشأن مفاوضات باباكار فاي

على طريقة كريم فؤاد.. كولر يخطط لتطوير “نجم” غير متوقع في الأهلي

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …