fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرار عاجل من كولر في الأهلي قبل مواجهة المقاولون في كأس مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية عن اتخاذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إجراء بخصوص برنامج الإعداد لمباريات النسخة القديمة من كأس مصر والنسخة الجارية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز: أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كان من المفترض أن يتدرب الليلة على ملعب”مختار التتش” بالجزيرة على أن يخوض مواجهة وديه غدًا الإثنين،إلا أن السويسري قرر استمرار التدريبات الجماعية دون وجود مواجهات ودية .

وسيخوض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية غداً الأثنين على أن يخوضوا تدريب الثلاثاء بصورة طبيعية وستبدأ الراحة السلبية بدءًا من يوم الأربعاء وحتى يوم 13 نوفمبر الجاري،وستبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية من الإعداد وستتضمن مباراة ودية لم يحدد طرفها بعد.

صحفي سويسري يُحلل ليلا كورة أسباب انطلاقة كولر | يلاكورة

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد على ملعب “التتش” بالجزيرة حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة، تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق بينما أدى ثلاثي الحراس علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات قوية ومٌكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى.

ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المحدد لها يوم الأحد القادم الموافق 27 نوفمبر الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …