fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“خليفة ساديو ماني”.. رد حاسم من الأهلي بشأن مفاوضات باباكار فاي

كشف الإعلامي محمد فاروق في الساعات القليلة الماضية أن السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي المستقبل التونسي دخل حسابات النادي الأهلي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المحدد لها في يناير القادم لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر التعاقد مع السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم المستقبل الرياضي التونسي وقيده تحت السن لأنه يبلغ من العمر 19 عامًا كما يٌعد هداف منتخب السنغال للشباب.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن إدارة القلعة الحمراء لم تتلقى أي معلومات عن اللاعب السنغالي حتى الأن مشيراً أن نجم المستقبل التونسي خارج حسابات المارد الأحمر في الفترة الحالية.

فاروق: الأهلي يستهدف ضم السنغالي باباكار فاي في يناير

وأضاف المصدر أنه لم يحدث أي تفاوض سواء شفهي أو رسمي من جانب النادي الأهلي مع إدارة المستقبل التونسي للحصول على خدمات الموهبة السنغالية في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر.

وكان مارسيل كولر قد أبلغ مسؤلو النادي الأهلي في وقت سابق بمتطالباته في الميركاتو الشتوي القادم حيث طلب التوقيع مع مهاجم أجنبي فوق السن وأخر تحت السن بالإضافة للاعب يٌجيد مركز صانع الألعاب.

ويذكر أن الأهلي قد اكتفى في الميركاتو الصيفي الماضي بضم الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار الناشط في الدوري البوليفي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022 والمحدد لها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …