fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بعد ترقيصه طاهر محمد.. قرار فني عاجل من فيريرا لأمام عاشور قبل مواجهة إنبي في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الأخيرة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة إنبي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، لاسيما أن الفريق الأبيض يأمل في مصالحة جماهيره خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما بملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي، في المباراة التي صالح فيها لاعبي الفريق الأحمر، الجماهير بعد الموسم الكارثي للفريق، خلال الفترة الماضية.

وشهدت مباراة السوبر المصري، وبالتحديد في الهدف الثاني، ترقيصه من طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي إلى أمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بطريقة رائعة أجبرت الجماهير الحمراء، على الاستهزاء باللاعب، بعد سقوطه على الأرض، وخروجه عن التركيز، ليقرر فيريرا استبعاد اللاعب، بسبب اهتزاز المستوى البدني له.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى:  محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي –  يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر –  أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  – يوسف أسامة نبيه

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …