fbpx
السبت , 18 مايو 2024

7 لاعبين ومارسيل كولر.. ضربات قوية تلاحق الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الداخلية في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في استمرار مسلسل انتصاراته وتحقيق جميع البطولات التي سيشارك فيها الموسم الحالي، بجانب عودة لقب الدوري الممتاز إلى خزينة القلعة الحمراء، لاسيما ان الفريق الأحمر افتقد هذا اللقب أخر موسمين.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح مدير الكرة أن “السولية” خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.

وشهدت قائمة الأهلي، تواجد كلا من، محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، ياسر إبراهيم، ايمن اشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد اشرف، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي افشه، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف

ويغيب عن النادي الأهلي، خلال مواجهة الداخلية، كلا من، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وعلي معلول وحسين الشحات، بسبب معاناة الثلاثي من نزلة برد حادة، بجانب عمرو السولية، نتيجة تعرضه للإصابة، ورامي ربيعة وأليو ديانج، ومحمد عبدالمنعم.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد. 

وأوضح مدير الكرة أن الثنائي «علي معلول» و«حسين الشحات» لاعبي الفريق قد غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة «كولر» والثنائي «معلول والشحات» بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليهم.

صفقة الـ15 مليون جنيه تسد ثغرة الأهلي في الدوري.. تابع الكواليس

كولر يحدد بالأسماء رباعي جديد لدعم الأهلي.. والصفقة اليونانية تنال اعجابه

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …