fbpx
السبت , 4 مايو 2024

غيابات بالجملة.. الأهلي يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة الداخلية، في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في الساعة الخامسة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت مران الفريق الأحمر الأخير، غياب عمرو السولية، للإصابة، بجانب علي معلول، والسويسري مارسيل كولر.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:-

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، ياسر إبراهيم، ايمن اشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد اشرف، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي افشه، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف

وأدى اللاعبون جلسة تدريبات بدنية في «الجيم» تحت إشراف أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق استمرت لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وحرص الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن مباراة الداخلية غدا.

خاض اللاعبون فقرة تدريبية للكرة باليد في بداية المران، أدى بعدها اللاعبون تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب نهاية المران؛ استعدادا لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …