fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد تسريبات وكيله..٣ معلومات عن سمير نوركوفيتش قبل قرار بيتسو موسيماني

لا يزال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي يبحث عن الجوهرة الذهبية في أفريقيا من أجل دعم صفوف فريق كرة القدم في الانتقالات الصيفية القادمة.

ويريد موسيماني الوصول للتشكيلة المثالية في الخط الهجومي مع نهاية الموسم من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات سواء المحلية أو الأفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت القادم، في الثانية عشر مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.


وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، أحرزهما عمرو السولية وحسين الشحات، وأصبح في حاجة للتعادل أو الفوز بأي نتيجة للصعود لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف شبكة “جول” الجنوب افريقية، عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي لضم صفقة مجانية تلعب في دوري جنوب افريقيا بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت “جول”، أن سمير نوركوفيتش مهاجم نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي على رادار النادي الأهلي، حيث كشف وكيل أعمال اللاعب عن اهتمام مسئولي الأهلي بالتعاقد مع المهاجم الصربي.

وقال دجان سيماك وكيل أعمال “نوركوفيتش”، إن موسيماني والأهلي أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع المهاجم الصربي، قائلًا: “تخيلوا أن بيرسي تاو وسمير نوركوفيتش معًا تحت قيادة بيتسو”، بحسب شبكة “جول”.

وينتهي عقد سمير نوركوفيتش صاحب الـ29 عامًا  في 30 يونيو القادم، ويمكن الأهلي التوقيع معه مجانًا، دون تحمل تكلفة الصفقة.

ولعب سمير نوركوفيتش هذا الموسم 12 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد وحصل على 5 بطاقات صفراء ولم يشارك في 13 مباراة بسبب إصابة في الركبة.

وشارك سمير نوركوفيتش الموسم الماضي مع كايزر تشيفز في 32 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف آخرين، وقائد فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكنه خسر أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …