fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد تصرف مثير بشأن موديست.. كولر يشعل أوضة اللبس في الأهلي ويبلغ الخطيب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث أدى اللاعبون تدريبات متنوعة وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة إن مسؤولو النادي الأهلي سيعلنوا عن تجديد عقد محمد هاني ظهير أيمن الفريق، خلال الفترة المقبلة، بسبب الاحتياج له، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في استمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي سيعلن عن تمديد عقد محمد هاني، خلال الساعات القليلة القادمة بعد إنهاء كافة التفاصيل مع اللاعب، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي خلال جلسته مع الخطيب وخالد بيبو مدير الكرة بالنادي، أكد تمسكه بالفرنسي أنتوني موديست، لنهاية الموسم الجاري.

وتابع: ” كولر يرى أن أنتوني موديست لديه المزيد من القدرات التي من الممكن أن يقدمها مع الفريق، لذلك تمسك كولر بقدرات اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وحتى الان لم يتم تحديد تفعيل بند الموسم الثاني من عدمه”.

إقرأ أيضاً:

فرصة ذهبية أمام الأهلي من أجل التصعيد إلى الكاف والفيفا.. ماذا حدث؟

أمير هشام يفجر قنبلة موقوتة داخل الأهلي.. عدو كولر لا يعاني من إصابة

إجراء مفاجئ من حسين الشحات يقلب الطاولة على الشيبي وبيراميدز

ارتياح داخل الأهلي بعد تعافي نجم الفريق من إصابة الركبة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد تهديد حسين الشحات بالحبس.. أول تحرك من الأهلي قبل كأس العالم للأندية

مفاجأة مدوية بشأن رحيل المغرور عن الأهلي للدوري الإنجليزي وقرار كولر في الهارب

الأهلي يحاول إنقاذ نجمه من الانتقال لـ الزمالك.. ” كواليس جديدة”

“ليس صلاح محسن”.. فرج عامر يطلب رسمياً انتقال مهاجم الأهلي إلى سموحة

الزمالك يوقع مع بديلي إمام عاشور وطارق حامد.. والأهلي في الصورة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …