fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحاول إنقاذ نجمه من الانتقال لـ الزمالك.. ” كواليس جديدة”

أصبح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطر الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أكدته آخر التطورات، وهو ما دفع إدارة الأحمر للتحرك من أجل الحفاظ عليه.

وبدأ أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البحث عن عروض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، سواء في مصر أو خارجها.

يأتي ذلك بعد أن تم استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر ديسمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقام مسئولو نادي الزمالك بجس نبض اللاعب من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، بالتزامن مع محاولات النادي الأهلي في ترضية اللاعب، أو خروجه على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة.

وهناك حالة من الغضب العارم تسيطر على أحمد عبدالقادر، بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر مع النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

كما أن اللاعب هدد بشكل واضح إدارة القلعة الحمراء بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر الجاري.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على قائمة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – علي معلول – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس – خالد عبد الفتاح.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية – محمد مجدي «أفشة» – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود كهربا – أنتوني موديست – بيرسي تاو.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …