fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

السر الحقيقي وراء استبعاد عبد القادر من قائمة الأهلي المونديالية بفرمان كولر

جدل واسع تمت إثارته خلال الفترة الأخيرة داخل النادي الأهلي بسبب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب مصيره مع القلعة الحمراء.

وأبدى أحمد عبدالقادر استيائه الشديد بعد اقتراب استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، التي سوف تنطلق يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية.

وأكدت مصادر أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أحمد عبد القادر، بسبب الأنباء الكثيرة التي تشير إلى إمكانية استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية.

ورجحت التقارير أن قرار استبعاد عبدالقادر من قائمة الأهلي في قائمة العالم للأندية يعود بشكل كبير إلى عدم الاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة الماضية.

وسيترتب على قرار إبعاد عبدالقادر من قائمة الأهلي المونديالية، اقترابه من الرحيل عن الفريق الأحمر في فترة انتقالات يناير المقبل، خاصة بسبب الغضب العارم الذي يسيطر على اللاعب، لعدم إشراكه بصفة دورية منذ بداية الموسم.

وهدد عبدالقادر إدارة النادي الأهلي بالرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، إلا أنه تراجع قليلًا عن الفكرة بسبب مشاركته في المباريات بعد إصابة رضا سليم، ولكنه فؤجيء بالاستبعاد مرة أخرى، لتصبح الأمور معقدة وتشير إلى رحيله المحتمل عن القلعة الحمراء في يناير.

كولر يضع 8 لاعبين في خانة المفاضلة من أجل ضم اثنين فقط منهم، وهم: “أحمد عبد القادر وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد، ومعتز محمد، ومحمد زعلوك ومحمد الضاوي “كريستو”.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …