fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد تصريحات إبراهيم المنيسي.. صفقة الأهلي البرازيلية الجديدة تثير الجدل

يبدو أن الصفقة الثانية داخل النادي الأهلي، ما زالت صداع في عقل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد ترشيح العديد من الأسماء ورفض التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، حيث يحتاج السويسري مارسيل كولر، إلى العديد من الصفقات التي يجب ان تتوفر في لاعب الفريق الجديد، من أجل الموافقة على ضمه خلال الفترة المقبلة، حيث تم ترشيح العديد من اللاعبين ولكن تم صرف النظر عنهم بناء على تعليمات من قبل كولر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريابته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والمباريات الهامة سواء المحلية أو القارية، حيث يسعى كولر لتجهيز جميع اللاعبين، خلال المباريات الودية التي يخوضها مع الفريق الأحمر، حيث خاض وديتين فقط أمام بتروجت وحقق الفوز على الفريق البترولي بـ5 أهداف مقابل هدف، بجانب تحقيق الانتصار الصعب على أسوان بهدفين مقابل هدف، ويخوض الفريق الأحمر مواجهة شرسة أمام طلائع الجيش، مساء يوم الـ29 من الشهر الجاري.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين، من أجل الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر جماهير النادي الأهلي، التعاقد مع الصفقة الثانية، التي أثارت الجدل في الساعات الأخيرة، حيث تردد العديد من الأسماء داخل الفريق الأحمر، وتم ترشيح العديد من اللاعبين، ولكن رفض السويسري مارسيل كولر التعاقد مع أحد منهم، بسبب وجهات نظر فنية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن الصفقة الثانية، اثارت جدل كبير داخل النادي الأهلي، في ظل احتياج كولر إلى بعض المواصفات من المهاجمين الأقوياء، حيث يفضل كولر الاعبين البرازيليين، من أجل إبرام التعاقد معهم، عن اللاعبين الإفارقة.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن كولر رفض التعاقد مع فايز سليماني، بجانب فشل دخول بيرسي تاو في صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين في صن داونز، موكدًا أن الصفقة الثانية ستكون مثيرة للجدل، في ظل التدقيق الذي يعشه المدرب السويسري وعينه الجيد في اختيار اللاعبين”.

وتابع: “كولر استقر بنسبة كبيرة على المهاجم الذي سيدعم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وكولر يحب هذه النوعية من اللاعبين خلال الفترة الحالية، لاستغلالهم في أكثر من مركز”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …