fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد تصريحات الغندور.. أول رد من الأهلي على واقعة حضور كهربا لقاء الزمالك وسيراميكا

حاول إعلام نادي الزمالك الذي يقوده الإعلامي خالد الغندور، نشر بعض المعلومات الغير دقيقة بشأن محمود كهربا وذلك في قناة الزمالك خلال الساعات الماضية.

 

 



وصرح الإعلامي خالد الغندور عبر قناة الزمالك، بقييام محمود كهربا جناح النادي الأهلي بمحاولة حضور مواجهة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن كل ما تردد بشأن تصريحات خالد الغندور بشأن رغبة محمود كهربا في حضور مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من المقصورة ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 

 

 

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن محمود كهربا كان يتوجه إلى استاد القاهرة، من أجل خوض برنامج تأهيلي في أحد المراكز في استاد القاهرة، دون أن يعلم بموعد مواجهة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

رسميا.. قطر القطري يحسم الصفقة الثانية من الأهلي بعد بانون

 

 

 

 

ورفض الأمن في استاد القاهرة دخول محمود كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك من أجل منع حدوث مناوشات خاصة في ظل توتر علاقة اللاعب مع جماهير القلعة البيضاء على خلفية رحيله منذ ما يقرب من 3 مواسم.

 

 

 

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا وذلك بنتيجة 3/2، ليواصل الفريق الأبيض تصدر مسابقة الدوري الممتاز بشكل مؤقت في ظل عدم انتهاء الأهلي من خوض المواجهات المؤجلة.

 

 

 

 

ولا يتوقف إعلام نادي الزمالك عن نشر الشائعات بشأن محمود كهربا، وذلك من أجل التأثير على مستوى اللاعب.

 

 

 


في الوقت الذي يستعد خلاله جناح القلعة الحمراء، للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية في الوقت الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

 


وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، قد وعد محمود كهربا بتدخل بعض رجال الأعمال المحبين للقلعة الحمراء وذلك من أجل دفع جزء من قيمة العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي ضد اللاعب، والتي ينتظر نادي الزمالك الحصول عليها.

 

 

 


ويأمل محمود كهربا في خطوة العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل بيتسو موسيماني الذي كان لا يمنحه فرصة المشاركة الأساسية في المباريات.

 

 

 

وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد أوصت خلال الأيام الماضية، بعودة محمود كهربا من جديد إلى صفوف الفريق وذلك في ظل عدم استقرار المستوى الفني لبعض العناصر بالفريق مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …