fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد تصريحات سعد شلبي.. كيف رد الدماطي بذكاء شديد؟

رد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على تصريحات سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء بخصوص حديثه الأخير عن سوء أداء الفريق الأول لكرة بالنادي.

وقال محمد الدماطي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” لن اعلق على تلك التصريحات التي أدلى بها سعد شلبي المدثر التنفيذي هذا ليس ما تعلمناه في النادي الأهلي”.

وعلى هذا يؤكد أن العتاب في النادي الأهلي بيكون في الغرف المغلقة وليس على الملأ أمام وسائل الإعلام هذه هي مبادئ الأهلي وهي التي تحتم عليا عدم الرد”.

الدماطي: الإعلام يتعامل مع الأهلي وكأنه "سابع" الدوري

وكتب الدماطي في وقت سابق عبر حسابه الرسمي لى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب المباراة، “كما أخرج في كل لحظة فرح وأنشر صور الاحتفالات وأقدم التهاني، فلابد أن أظهر وقت الهزيمة وأتحمل المسؤولية، بحكم تربيتي وأخلاقي”.

وتابع “لا توجد كلمات تعبر عن المرار الذي بداخلي تجاه كل شيء سيء نراه منذ شهور، وليس اليوم فقط، هذا ليس الأهلي الذي نعرفه، في كل شيء، وليس بسبب خسارة مباراة اليوم”.

الدماطي: الأهلي يحلم بالتتويج بـ مونديال الأندية.. وشراء لاعبين من الزمالك  في يد لجنة الكرة! - بطولات

واتم حديثه” اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب”.

وجاء تصريحات الدماطي بسبب خسارة الأهلي الماضية أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020/2021 يوم الخميس الماضي في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …