fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

الزمالك أكثر شراسة.. 3 أزمات تهدد الأهلي والخطيب بعد تفادي الأبيض أخطاء زمان

سيطرت حالة من التفاؤل الشديد داخل أسوار نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الفترة الحالية خاصةً بعد الفوز على النادي الاهلي بنهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للفوز على غريمه التقليدي النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أٌقيم بينهما اليوم الخميس على ستاد” القاهرة الدولي”.

وأحرز هدفي الفارس الأبيض الثنائي أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما سجل هدف الاهلي الوحيد حسام حسن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة والمعلقين | يلاكورة

وتمكن الزمالك حصد اللقب المحلي الثامن والعشرون في تاريخه.

وبدأت حالة من القلق تسيطر على مسؤلو النادي الاهلي عقب تفادى غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد أخطائه الماضية وأصبح منافس قوي على بطولة الدوري المصري الممتاز ولعل أبرزها :

المطالبة بحصد الدوري المصري

بدأ لاعبو الزمالك التركيز بقوة على حصد لقب الدوري الممتاز بعد هتافهم الأخير مع الجماهير البيضاء بجلب درع البطولة متفادياً أخطاء السنوات الماضية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كورة لايف PLUS رابط ماتش الزمالك  والأهلى جودة متعددة NEW مباااااااااشر لايف حصري يلا شوت | الوفد

وكان الزمالك يتوقف رصيده في الموسم الواحد بخصوص البطولات متوجاً بلقب وحيد حيث يشعر اللاعبون حينها بتحقيقهم الهدف المطلوب دون النظر عن البطولات الاخرى.

تعدد مراكز اللاعبين

استطاع البرتغالي جوسفالدو فيريرا من إيجاد حلول عديدة لخلق حالة من التنافس الكبير داخل أسوار ميت عقبة على الرغم من النقص العددي في الفريق الأبيض.

وقرر فيريرا تصعيد بعض الناشئين للفريق الأول بنادي الزمالك لسد الثغرات على رأسهم سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار وحسام عبد المجيد حيث يجيدوا هذا الرباعي اللعب في أكثر من مركز.

التكتم على الصفقات

ومن الأخطاء أيضاً التي وقع فيها نادي الزمالك في الفترة الماضية إعلانه عن الصفقات التي أبرمها بمدة طويلة.

ورفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هذه المرة الإفصاح عن أسماء الصفقات الجديد للفارس الأبيض مكتفياً بتأكيده بأن ناديه نجح في التوقيع مع 9 لاعبين جديد لتعزيز صفوف العملاق القاهري بالموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

تصفية عدد من اللاعبين.. رسالة قوية من ريكاردو سواريش لمحمود الخطيب بعد خسارة نهائي كأس مصر

شاهد أيضاً

أول رد فعل من إمام عاشور بعد نتيجة الزمالك ونهضة بركان.. وتدخل عاجل من خالد بيبو

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، من الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن مشاهدة …