fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تصفية عدد من اللاعبين.. رسالة قوية من ريكاردو سواريش لمحمود الخطيب بعد خسارة نهائي كأس مصر

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من اللاعبين، عقب الظهور الغير جيد لهم مع الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك الماضية، بجانب خسارة لقب نهائي كأس مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لوضع النقاط على الحروف، ومعرفة سبب الهزيمة الأخيرة للفريق الأحمر، والعودة من جديد بالفريق والنادي إلى سكة الانتصارات ومنصات التتويج، لاسيما ان الفريق سيكون هذا الموسم بدون بطولات، في ظل الأخطاء الكارثية التي يرتكبها اللاعبين، وخسارة الفريق لقب الكأس بجانب فقدان المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها ريكاردو سواريش، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمود الخطيب، لوضع النقاط على الحروف واحتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، وأسباب الهزيمة التي وقع فيها الفريق.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “الأهلي نيوز”، أنه غير راضي على عدد من اللاعبين داخل الفريق الأحمر، وهناك منهم مستوه الفني لا يؤهله لخوض المباريات واللاعب تحت مظلة النادي الأهلي، مؤكدًا انه تواصل مع أمير توفيق لتسريح عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “سواريش طلب من محمود الخطيب، دعم الفريق، بعدد من العناصر المميزة، ولاعبين أقوياء على المستوى البدني والفني، وضخ دماء جديد للفريق، موكدًا له أن الفريق الأحمر يحتاج إلى عدد من اللاعبين في عدد من المراكز”.

وشهدت حالة من الغضب الشديد بين جماهير الأهلي، بعد خسارة الفريق الأحمر، لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث طالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الجماهير الحمراء، عقب الخسارة من الزمالك، بجانب النتائج السلبية التي تضرب الفريق.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …