fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد تعثر ضم لاعب الزمالك.. نجم الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري رسميا

أعلن نادي الاتحاد السكندري منذ قليل اليوم الخميس تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الشاب أحمد السيد غريب من صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم القادم.

ووقع نجم النادي الأهلي على عقود انتقاله لصفوف نادي الاتحاد السكندري لمدة موسمين على سبيل الإعارة بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر على رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل صعوبة مشاركته مع المارد الأحمر في الموسم القادم.

والده لاعب سابق.. تعرف على أحمد سيد غريب صاحب هدف تعادل الأهلي أمام  الإسماعيلي | المصري اليوم

وكثف نادي الاتحاد السكندري في الساعات الماضية مفاوضاته مع النادي الأهلي للظفر بنجم الشاب في الصيف الحالي خاصةً بعد نال إعجاب زوران مانولوفيتش المدير الفني الحالي لزعيم الثغر وإمتلاكه قدرات بدنية وفنية هائلة عقب ظهور بمستوى أكثر من رائع في مباريات الأحمر الأخيرة ببطولة الدروي المصري الممتاز الموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يفشل في ضم عمر السعيد

وفشل الاتحاد السكندري في الساعات الماضية في ضم اللاعب عمر السعيد نجم نادي الزمالك السابق في صفقة انتقال حر بعد انتهى عقده بشكل رسمي مع الفارس الأبيض وعدم رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتجديد تعاقده لعدم حاجته الفنية له في الموسم القادم.

عمر السعيد على أعتاب الانتقال لفيوتشر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وطالب عمر السعيد الحصول على مبلغ 8 ملايين جنية للتعاقد مع الاتحاد السكندري وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي كونه مبلغاَ ضخماً على خزينة الفريق السكندري في الفترة الحالية.

ووقع اللاعب في الساعات الأخيرة على عقود انضمامه لصفوف نادي فيوتشر لمدة 3 مواسم قادمة بعد التوصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي على أن يخضع نجم الزمالك السابق للكشف الطبي قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من جانب الفريق الأحمر والأسود.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …