fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

بعد تلاحم الموعد مع مونديال الأندية.. كيروش يحدد اسم واحد فقط من الأهلي لضمه في كأس الأمم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر في بعض الملفات الشائكة.

 


وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني حذر لاعبي الفراعنة من
5 أمور فنية قبل مواجهة الاردن”.

 


وأوضح “كيروش طالب لاعبيه عدم الاحتفاظ بالكرة واللعب من اللمسة الواحدة في مواجهة الاردن تجنبا للالتحامات قد ينتج عنها اصابات جديدة في دور الثمانية، كما حذر المدرب البرتغالي اللاعبين من الارتداد الدفاعي للاعبي خط الوسط ما يمنح المنافس التحكم في ايقاع اللعب”.

 


وكشف “كيروش طالب الخط الأمامى باستغلال انصاف الفرص للتسجيل في مرمى الاردن، كما أكد كيروش على ضرورة عدم التراخي واللعب بثقة زائدة في لقاء الأردن، بعد تجنب مواجهة المغرب ما يصل إلى الاستهانة بالخصم”.

 


واختتم “كيروش حذر اللاعبين من التمركز الدفاعي في حال حصول الاردن على كرات ثابتة على مشارف منطقة جزاء الفراعنة، وهو ما يتميز به منتخب النشامى”.

 

شاهد ايضا..

الاهلي يتمسك بصفقة “تركي أل الشيخ” في انتقالات الشتاء.. وغضب عارم ضد تصرف هاني أبو ريدة

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة “أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة اتفق مع كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاول، على حل أزمة لاعبي النادي الأهلي بشأن تعارض مواعيد امم افريقيا وكأس العالم للاندية معا”.

 


وأضاف “مجاهد وعد كارلوس كيروش بعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ فور عودتهم من قطر للتوصل إلى اتفاق يحل أزمة الاهلي مع لاعبي منتخب مصر”.


وتابع “الأهلي يرغب في طرح إقتراح على كيروش بإعفاء اللاعبين الذين لا يمثلون القوام الأساسي من الانضمام لقائمة كأس الأمم،
وذلك بعد اعلان الكاف اقامة امم افريقيا في موعدها المحدد ٩ يناير القادم ، فالأقرب والذي سيقوم مجاهد بالاتفاق عليه مع سيد عبدالحفيظ هو عودة لاعبي الاهلي من المنتخب للفريق بناء على طلب الأهلي باستثناء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي “.

 


وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير،
وتنتهي بطولة أمم افريقيا يوم 6 فبراير المقبل، بينما يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير بمواجهة مونتيري المكسيكي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …