fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني يثير الجدل ويطلق تصريحات جديدة بعد اجتماعه مع الإدارة.. وخالد الغندور يستفز الاهلي

أطلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تصريحات جديدة  عن علاقته مع الجماهير والإدارة الحمراء.

 


وقال بيتسو موسيماني في تصريحات مع أحد الاذاعات في جنوب أفريقيا “مهمة التدريب تعتبر بشكل عام في غاية الصعوبة، حيث تحتاج إلى شخص لا يتوقف عن التفكير على مدار اليوم، وذلك حتى يتمكن من تطوير  فريقه ويحقق أفضل النتائج”.

 


وأضاف “النادي الأهلي يمتلك جمهور لا يشبع من حصد الألقاب والبطولات، وذلك يجعلني أسعى لتحقيق أفضل النتائج مع الفريق الأحمر بشكل مستمر”.

 


وتابع “أعمل في الأهلي ايضا من أجل المال، خاصة أني أنا الآن في عمر الـ57 عاما، وأصبحت مطالب بالتفكير في مستقبلي بشكل جيد”.

 


وزاد “عندما كنت أتواجد في جنوب أفريقيا كنت أحاول تطوير بعض الاستثمارات الخاصة بي مثل مجال العقارات، حيث سوف يساعدني ذلك بعد اعتزال التدريب”.

 


وتأتي تصريحات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد اتفاق إدارة النادي الأهلي، معه على خطوة تجديد عقده لمدة موسمين، مع زيادة قيمة عقده بنسبة 20%.

 


بيتسو موسمياني كان قد نجح مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، في حصد العديد من الألقاب الهامة مثل دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس مصر مرة واحدة، بالإضافة إلى برونزية مونديال كأس العالم للأندية.

 


وفي الموسم الحالي، تمكن النادي الأهلي
من تحقق العلامة الكاملة في  مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق الفوز على كل من أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع طلائع الجيش وديا يوم السبت وذلك من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل المواجهة، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

 

شاهد ايضا..

غليان في الزمالك.. الاهلي يفرض شرط مثير لضم مفاجأة كأس العرب لصفوفه

 

 


-خالد الغندور يدافع عن “مجاملات التحكيم للزمالك” من خلال منتخب مصر

 


وفي سياق آخر، خرج الإعلامي خالد الغندور عن السياق عبر صفحته على الفيس بوك حيث كتب ” منتخب مصر اتحسب له 3 ضربات جزاء في 3 مباريات يا ترى فاضل له كام ضربة جزاء على رأي ناس اصحابي”.

 


وتأتي تصريحات خالد الغندور، في ظل المجاملات التحكيمية الكبيرة التي يحصل عليها نادي الزمالك في مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز والتي كان لها مفعول السحر في حصول الزمالك على 13 نقطة من 6 مباريات، وهو ما تسبب في ازعاج النادي الأهلي في ظل عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

 


ويحاول خالد الغندور الاستعانة بمنتخب مصر خلال بطولة كأس العرب، وذلك من أجل الدفاع عن الأخطاء التحكيمية التي تصب في مصلحة الزمالك بالدوري.

 

 

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …