fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رمضان صبحي يتعرض إلى أكبر عقاب داخل بيراميدز وشماتة أهلاوية

تعرض رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، إلى قرار قوي من جانب إدارة فريق بيراميدز خلال الساعات القليلة  الماضية.

 



وكان رمضان صبحي قد لعب مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز، 5 مباريات وتمكن من صناعة هدف، في حين شارك بالكونفيدرالية خلال 4 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

 


ويتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثاني بمسابقة الدوري وذلك برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 مباريات في المسابقة.

 


-قرار من إيهاب جلال وإدارة بيراميدز

 


أكدت مصادر داخل إدارة نادي بيراميدز رفض رحيل رمضان صبحي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتمسك باستمراره وذلك بعد أن تلقى اللاعب بعض العروض التركية والفرنسية.

 


وأبلغت إدارة الفريق السماوي، رمضان صبحي برفضه فكرة احترافه في هذا التوقيت، على الرغم من انه كان قد تلقى وعد في وقت سابق بالرحيل حال وجود عرض خارجي مناسب.

 


ورفضت إدارة بيراميدز خروج رمضان صبحي وهو ما يجعل هناك صعوبة في احتراف اللاعب أوروبيا في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تقدمه في السن.

 


-عقاب من الزمالك

 


بعد عودة مجلس مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، عاد بعض وكلاء اللاعبين لطرح اسم رمضان صبحي على مجلس إدارة القلعة البيضاء وذلك لبحث امكانية التحرك والحصول على خدماته.

 

تابع ايضا..

بالإجبار.. موسيماني يقرر مشاركة “أبو دقيقتين” لأول مرة في التشكيل الأساسي بالسوبر الأفريقي

 


وجاء طرح اسم رمضان صبحي للتواجد في صفوف القلعة البيضاء، ليمثل ذلك عقاب قوي للاعب خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

 


وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق عن رفض فكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد بعد طريقة خروجه من الفريق.

 


جدير بالذكر أن رمضان صبحي كان قد خرج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك لأسباب فنية.

ومن المؤكد أن يجد رمضان صبحي صعوبة في العودة لمنتخب مصر في ظل تألق بعض العناصر مثل عمر مرموش وأحمد رفعت وحسين فيصل، وهو ما قد يجعل هناك صعوبة في تواجده خلال الفترة المقبلة وتحديدا في كأس الأمم الأفريقية.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …