fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد تلميحات محمد صلاح.. لاعب الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

في إطار مساعي اللاعبين إلى الخروج الآمن من الصفوف بعد عدم الاعتماد على خدماتهم واقتراب ترحيلهم بشكل رسمي عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، يسعى عدد من اللاعبين المميزين إلى الرحيل خلال الفترة الجارية.

 

ويرغب عدد وافر من اللاعبين إلى الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الإحلال والتجديد في بعض المراكز الخاصة بالدفاع وخط الوسط.

 

ويبحث اللاعبين عن العروض التي تكفل لهم الرحيل بشكل سريع خلال الفترة الجارية، خاصة لما للفريق من عدم حاجة لهم وعدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني في مشاركتهم خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي يبحث عن عدد من العروض الأوروبية للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى عدم اعتماد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على خدماته.

 

ويريد طاهر الرحيل إلى الخارج وخوض تجربة جديدة على الصعيد الخارجي تمكنه من الانضمام مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني عن نية استقدام نجم المنتخب الوطني: أريد هذا اللاعب فقط!

وأضاف المصدر، أن طاهر يسعى إلى حلم الاحتراف قبل الانتقال إلى صفوف الأهلي، بينما يريد اللاعب صاحب الأداء المميز أن ينتقل إلى أوروبا من أجل البحث عن الذات من جديد، بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاعتماد على جهوده في التشكيل الأساسي.

 

وأوضح المصدر، أن لاعب وسط الملعب يسعى إلى أن يكون له شأن كبير في أوروبا، بعد تقدم أكثر من نادي محلي للحصول على خدماته من النادي الأهلي، مستغلين عدم الاعتماد عليه من قبل طاهر.

 

وتحدث الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تواجد طاهر طاهر في كبريات الفرق الأوروبية، مشدداً في تصريحاته التليفزيونية الأخيرة على أن اللاعب سوف يكون له شأن كبير في أوروبا إذا خاض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

ويرى صلاح أن الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي من الصعب الاعتماد على طاهر مرة أخرى، وأنه من المنطقي والجيد أن يبحث اللاعب عن عرض جديد للانضمام إلى صفوف أي ناد آخر من شأنه أن يرفع من أسهم وقيمة اللاعب على الصعيد الفني.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …