fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد تمزيق شباك إكرامي.. الأهلي يقسو على الزمالك وبيراميدز بـ٤ قرارات قوية

فرض فريق كرة القدم بالأهلي سيطرته تمامًا على مجريات الأمور أمام فريق بيراميدز، لتنتهي المباراة بفوز ساحق وكبير بنتيجة 3/0، في الدوري العالم.


واستقبل الأهلي، فريق بيراميدز ضيفًا على ملعب “وي السلام”، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من عمر الدوري المصري، على ملعب “الأهلي وي السلام”.



وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، بينما أضاف عمرو السولية الهدف الثاني بالدقيقة 85، واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.


وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز الفوز في 9 مباريات وتعادل وحيد، دون أي هزيمة.



وجاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في اثنين، وخسارة وحيدة.

ولم تكن ثلاثية الأهداف من فراغ، بل هي رسالة قوية لكل أندية الدوري أن نسر الأهلي سوف يقاتل بكل شراسة على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ولن يقبل الخسارة مرتين على التوالي.


 


4 قرارات نارية من الأهلي

القتال على الدوري الممتاز

فوز الأهلي على بيراميدز تأكيدًا على أن المارد الأحمر سيلعب بقوة هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، ولن يرحم أي فريق، وسوف يقاتل اللاعبون من أجل تحقيق الانتصارات وتوسيع الفارق مع المنافسين لحصد بطولة الدوري.



الثأر من بيراميدز

استطاع الأهلي الثأر من بيراميدز وهدم المعبد على كل من روج أن المارد الأحمر يخشى مقابلة الفريق السماوي، ودائمًا يتهرب من تلك المباريات، بتحقيق انتصار عريض وكبير، سيكون مصدر إزعاج لكثير من الفرق في الدوري.

إقرأ أيضاً:

بعد ثلاثية بيراميدز.. الأهلي يحتفظ بالجوهرة السمراء رسميًا بعد طول غياب



 

دفعة معنوية قوية في دوري الأبطال

منح هذا الفوز الكبير والتاريخي على بيراميدز، دفعة معنوية وقوية للاعبين في دوري أبطال أفريقيا، قبل مواجهة صن دوانز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات السبت القادم.


رسالة مزعجه للزمالك وفيريرا

اعتقد كثيرًا من المناصرين للغريم التقليدي فريق الزمالك، أن قدوم فيريرا وتوليه إدارة الفريق الأبيض، سيكون أمر مزعج لإدارة الأهلي، لكن نتائج فريق الكرة تثبت العكس وأصبح الجميع يخشى مواجهة المارد الأحمر.


وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن تجديد عقد موسيماني والجهاز المعاون لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي، انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني.


 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …