fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد توقيع الرباعي.. الأهلي يوجه صدمة إلى الزمالك ويخطف نجم الفريق

يستعد النادي الأهلي إلى توجيه ضربة قوية للغاية إلى نادي الزمالك، بعد الأنباء المؤكدة لتوقيع رباعي سيدات النادي الأهلي في كرة السلة إلى صفوف نادي الزمالك، بعد مفاوضات مع أحمد مرتضى منصور.

وقرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي توجيه ضربة قاسية تجاه نادي الزمالك بعدما قام الزمالك بخطف الرباعي، وذلك عن طريق الاتفاق مع نادي فاركو على تفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف فاركو.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق قام بالفعل بتفعيل بند الشراء الخاص باللاعب، وأنه اقترب بشدة من أن يكون حارساً في صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى بكل قوة إلى رد الضربة، وأن ما قام به الزمالك كان انتقاماً على توقيع المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد الأداء المتميز من اللاعب وتزكية المدير الفني بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضاً:

ليس كهربا.. موسيماني يفتح صفحة جديدة مع [النجم المجمد] حديثا

وأشار المصدر، إلى أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى التوصل لاتفاق مع الفريق الكروي الأول لفاركو بشأن المقابل الذي سيتقاضاه فوق قيمة تفعيل بند الشراء لتسهيل انتقال صبحي إلى النادي الأهلي.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إلى التوصل لاتفاق مع لجنة الكرة من أجل استقدام حارس مرمى جديد ينضم كبديل لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الحالي.

ويتطلع موسيماني إلى أن يكون هناك حراس على مستوى جيد في النادي الأهلي، وأن يتم التبادل مع الحارس صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة.

صبحي الذي يسعى التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في صفوف النادي الأهلي، وافق على اقتراح موسيماني بتواجده، وأعطى الضوء إلى تفعيل بند الشراء من جانب فاركو، نظراً لأنه لا يرغب في العودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …