fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ليس كهربا.. موسيماني يفتح صفحة جديدة مع [النجم المجمد] حديثا

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة على المستوى المحلي، وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وهو ما دفع المدير الفني للبحث عن  منح الفرصة إلى بعض البدلاء.

وهناك رغبة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بفتح صفحة جديدة مع بعض النجوم داخل الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يرغب في خطوة منح محمد محمود الفرصة كاملة وخاصة في مباريات كأس مصر.

شاهد ايضا..

موعد المؤتمر الصحفي العالمي داخل الأهلي لكشف فضائح الاتحاد الأفريقي.. الخطيب يثير الجدل!

إعارة كهربا وريان من جديد ورحيل نهائي للمغضوب عليه.. الأهلي يحدد الأسباب


ونشب خلاف بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع محمد محمود خلال لقاء الإياب بين المارد الأحمر مع وفاق سطيف الجزائري بسبب عدم منحه فرصة المشاركة في المباريات.

وقدم محمد محمود اعتذار إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعد أن ظهر بشكل عصبي داخل أوضة اللبس بعد معرفته بعدم المشاركة خاصة انه كان قد صنع الفارق بعد نزوله في مواجهة سيراميكا كليوباترا وحصل على ضربة جزاء.


وحصل محمد محمود على وعد من جانب الجهاز الفني بالحصول على الفرصة بشكل تدريجي في مسابقة كأس مصر وتحديدا خلال اللقاء المقبل امام المصري بالسلوم.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، كان قد دخل في خلاف مع أكثر من لاعب في الفترة الماضية، وعلى رأس هذه العناصر محمود كهربا قبل أن يرحل إلى الدوري التركي إلى صفوف هاتاي ويعود من جديد.


وكان النادي الأهلي قد وجد أزمة في خط الوسط خلال المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي، وهو ما دفع بيتسو موسيماني لتأجيل الدفع باللاعب عمرو السولية إلى الجزء الآخير من اللقاء في الشوط الثاني.

وتعرض بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر إلى انتقادات في الفترة الماضية وذلك بسبب عدم تجهيز عدد كبير من البدلاء بالشكل المطلوب.


وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تمسك باستمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي في الوقت الحالي ورفض رحيله، رغم الضغوطات التي يجدها من جانب لجنة التخطيط وشركة الكرة للبحث عن مدرب من أوروبا.

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …