fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الكشف عن حقيقة عرض ألميريا للتعاقد مع نجم الأهلي وتدخل تركي آل الشيخ

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة تلقي فاكس رسمي من إدارة نادي ألميريا الإسباني، للحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ألميريا الإسباني المملوك للسعودي تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، حقق التأهل إلى منافسات الليجا، بعد التعادل أمام ليجانيس، بالجولة الأخيرة من الدرجة الأولى.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نادي ألميريا طلب التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بشكل رسمي.

وأشار مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الأهلي لم يتلقى أي فاكسات رسمية من أجل اللاعب.

وتابع: “ألميريا لم يخاطب النادي الأهلي سواء بشكل ودي أو رسمي للتوقيع مع لاعبه، وفي حال وصول عرض رسمي، سيتم مناقشته”.

واختتم: “الأهلي لن يقف أمام احتراف ديانج، خاصةً أنه قدم كل ما لديه داخل التتش، ولكن في حال وصول عرض لا يقل عن 10 ملايين دولار من أجل الموافقة”.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عقد جلسة مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً مع تلقيه العديد من العروض المغرية.

وشدد عبدالحفيظ على لاعبه، ضرورة التركيز في مباريات الأهلي المقبلة، خاصةً أن الفريق مقبل على مباريات هامة، وأبرزها مباريات الدوري المصري.

وأوضح مدير الكرة خلال جلسته مع اللاعب، أنه في حال تلقي عرض مناسب، سيتم مناقشته من جانب إدارة النادي، وسيتم الموافقة عليه حال رغبته في ذلك.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يرد على أنباء رحيل نجمه الأول للدوري السعودي ويضع شرطين

وطالب عبدالحفيظ، من اللاعب عدم الانصات إلى وكيل أعماله الذي يتحدث بشكل متكرر عن رحيله، مشيرا إلى أن الأهلي لم يتلق طوال الفترة الماضية سوى عروض شفوية من قبل الوكيل، وسيتم النظر فقط في العروض الرسمية.

ويرتبط ديانج بالرحيل عن ملعب التتش بالجزيرة، إلى الدوريات الأوروبية في ظل تلقيه عدد من العروض، مع بداية الموسم الجديد.

وأبدى المارد الأحمر، موافقة مبدئية على رحيل ديانج خاصةً أنه قدم الكثير، ولكن في حال وصول عرض مناسب لجميع الأطراف.

وكان جالاتا سراي التركي قريب من ضم ديانج في بداية الموسم الجاري بعدما قدم عرض بقيمة 6 ملايين دولار لضم اللاعب، إلا أنه تم رفض العرض بسبب المقابل المادي.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة موسيماني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …