fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد توليته بشكل رسمي.. تصرف غير متوقع من جوزيه تجاه ريكاردو سواريش

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعاقدهم مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لمدة موسمين، لتولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب الإطاحة بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وفسخ التعاقد معه بالتراضي، بناء على رغبته، عقب الضغوط التي تعرض لها اثناء فترة قيادته للقلعة الحمراء وانه بحاجة إلى الراحة على حد قوله.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانًا اليوم الخميس، يعلن فيه تولية ريكاردو سواريش، تدريبات الفريق الأحمر، لمدة موسمين، حيث قاد التدريبات اليوم، على ان يتواجد على دكة البدلاء، مساء يوم السبت، وقيادة الفريق من أرض الملعب، خلال مواجهة بتروجيت، في كأس مصر.

وتسلم ريكاردو سواريش، تقرير فني من سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، لمعرفة حالة جميع اللاعبين، حيث وضع بعض علامات التعجب على أداء البعض خلال مواجهة الأمس، أمام سموحة، مطالبًا محلل الأداء ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، لتحليل الأداء بالكامل لدى اللاعبين، وعمل قياسات بدنية وفنية خلال الفترة الحالية.

وأجرى ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوار صحفي مطول مع الموقع الرسمي، للحديث عن كواليس تعاقده مع الفريق الأحمر، وتعليقه وطموحاته مع الأهلي في الفترة المقبلة، وماذا عن المكلمة الهاتفية التي وقعت بينه وبين جوزيه، بعد توليه مهمة القيادة الفنية.

وأكد ريكاردو سواريش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: ” أعرف معلومات كثيرة عن الأهلي من قبل، حضرت إلى هنا كتحدٍ كبير بالنسبة ليّ لأنه يعتبر أكبر نادي في إفريقيا، ويعتبر تحدٍ كبير ليّ أن أحصد الألقاب مع هذا النادي، وتكرار إنجازات المدربين السابقين، اريد ان اسجل اسمي في تاريخ هذا النادي العريق”.

وتابع: “حصلت على عروض كثيرة، ولكن أكثر عرض أثر في هو عرض الأهلي، ليس لحجم النادي ولكن لجمهوره العظيم، فالإدارة تحدثت معي كثيرًا وشعرت أن النادي له مشروع كبير، يهدف دائما هذا النادي لحصد المزيد من البطولات والإنجازات”.

وعن مانويل جوزيه علق قائلًا: “أشكره بشده لقد تواصل معي، واعطني بعض المعلومات المفيدة التي ستساعدني هنا، وشرح لي عقلية اللاعب المصري، وحماس الجماهير هنا، وحجم النادي الأهلي، فالجميع يعلم النادي الأهلي، ويعرف الألقاب التي حصدها الأهلي من قبل، سواء إفريقيا أو الدوري أو السوبر الإفريقي، فهو فريق دائمًا يحقق الفوز”.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …