fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد توهج كهربا.. خالد الغندور يوجه رسالة غريبه إلى محمود الخطيب

وجه خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك، رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تألق محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث نجح كهربا في لفت جميع الأنظار في الـ٦٠ دقيقة التي لعبها خلال مواجهة سموحة، حيث صنع هدفين وسجل هدف، لينال إعجاب الجميع.

وسجل كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 بعد تمريرة بينية من حسين الشحات استقبلها كهربا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة مميزة أعلى حارس سموحة، حيث استطاع أن يترجم معظم الفرص التي اتيحت له إلى خطورة، بجانب الهدفين الذي صنعهم إلى لاعبي الفريق الأحمر، وهم حمدي فتحي، وأحمد عبد القادر.

وكتب خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كهربا عامل ماتش كبير جدا لازم الاهلي قبل ٢ فبراير يدفع لكهربا ٨٠ مليون جنيه عشان يرجع يلعب علي طول بدل صفقات الاجانب اللي بالملايين من الدولارات.

وكان الظهور الأخير الرسمي لكهربا مع الأهلي، ضد الحرس الوطني بطل النيجر وسجل وقتها هدفا وصنع 2 في المباراة التي أقيمت 23 أكتوبر 2021 في إياب دور الـ 23 للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون هدفه اليوم هو الأول منذ 451 يوما.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى الأهلي، مساء أمس الإثنين، يخطره فيه أن إيقاف اللاعب انتهى يوم 11 يناير الجاري، وفقًا لخطاب وارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأن من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط.

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …