fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

صياح منتظر من مرتضى منصور.. الأهلي يصعق سموحة في الشوط الأول برعاية كهربا

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره سموحة، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، حيث نجح الفريق الأحمر في السيطرة والهيمنة على المباراة، والظهور القوي لمحمود كهربا، خلال شوط اللقاء.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، حيث يسعى الفريق الأحمر لتسجيل هدف مبكر من أجل فك الشفرة الدفاعية للفريق السكندري، وتحقيق النجاحات خلال المباراة وتأمين الوصول إلى المباراة النهائية، من أجل استعادة اللقب المفقود، لدى خزينة القلعة الحمراء.

شهدت أولى فرص الأهلي الخطرة، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعدما تلقى حمدي فتحي كرة سددها بعيداً عن الشباك ، وواصل الأحمر سيطرته على اللقاء وسجل أحمد عبد القادر الهدف الأول في الدقيقة 8 من تمريرة رائعة عن طريق كهربا الذي سدد كرة مرت من بين أقدام الهاني سليمان وتجد أحمد عبد القادر الذي أودعها في الشباك خلال الدقيقة الثامنة.

ومرر كهربا كرة ثانية لحمدي فتحي الذي سددها في الشباك خلال الدقيقة 11، ليتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في مباراة من طرف واحد، سجل الفريق الأحمر فيها هدفين من البداية.

وخرج الهاني سليمان وشارك عمر صلاح بدلاً منه في الدقيقة 15لأسباب فنية، حيث طلب الهاني سليمان التغير بعد تسجيل الفريق الأحمر الهدف الثاني.

وسجل محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثالث للفريق الأحمر في الدقيقة ٣٦ من عمر المباراة، بعد تمريرة حريرية من جانب حسين الشحات، ليسجل الفريق الأحمر ثلاث أهداف في الشوط الأول.

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …