fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد حصد السوبر الأفريقي.. الأهلي “يعاقب” الزمالك بـ3 رسائل نارية

وجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربتين موجعتين إلى صفوف نادي الزمالك بعد حصد النادي لقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

 



وتفوق النادي الأهلي على فريق الرجاء المغربي، وذلك بضربات الجزاء في المواجهة التي اقيمت في الإمارات بعد لقاء عصبي بين الفريقين، حيث
انتهى الوقت الأصلي للقاء الاهلي والرجاء المغربي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 


حيث تقدم حميد أحداد لفريق الرجاء المغربي قبل أن يخطف طاهر محمد طاهر هدف قاتل في الدقيقة 90 ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت إلى القلة الحمراء.

 


الضربة الأهلاوية الأولى:

 


استطاع النادي الأهلي أن يصل إلى ضعف أرقام المنافسين إليه في القائمة بشأن عدد الألقاب في السوبر، حيث وصل عدد ألقاب الأهلي إلى 8 بعد الفوز على الرجاء المغربي.

 


في الوقت الذي توقف خلاله رصيد نادي الزمالك إلى 4 ألقاب والذي يأتي في المركز الثاني بشأن الأكثر تتويجا بالسوبر الأفريقي.

 


-الضربة الأهلاوية الثانية ضد الزمالك

 


جاء حصول النادي الأهلي على لقب السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي، ليبتعد بصدارة الترتيب العام للكاف على محور الأندية، حيث يتواجد الأهلي فى المرتبة الأولى ب78 نقطة يليه الترجى 65 ثم الوداد ثالثا 63 نقطة والرجاء المغربى 54 نقطة.

 


 في حين يتواجد الزمالك فى المركز الخامس 47 نقطة، وجاء التتويج بالسوبر الأفريقي، ليبتعد بقوة عن الزمالك في فارق النقاط على المستوى القاري، ليؤكد النادي الأهلي احقيته عن جدارة واستحقاق بلقب القرن الأفريقي.

 


-دفعة معنوية كبيرة على المستوى المحلي والقاري

 


حصول النادي الأهلي على لقب السوبر الأفريقي، سوف يمنح الفريق الأحمر المزيد من الاستقرار على المستوى المحلي، كما سيحصل الفريق الأحمر على دفعة معنوية قوية من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز، وتعويض خسارة اللقب في الموسم الماضي بعد حصول الزمالك عليه.

 


في الوقت الذي سيحصل خلاله الفريق الأحمر على دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة، والظهور بشكل قوي في مونديال العالم للأندية الذي سوف يقام في الإمارات، حيث ينتظر المارد الأحمر مواجهة نارية أمام مونتيري المكسيكي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …