fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

«كيف توج الأهلي بالسوبر الإفريقي».. موسيماني يكشف عيب خطير في الرجاء

توج فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6-5.


وأقيمت اليوم الأربعاء، مباراة قوية بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء بطل كأس الكونفدرالية، للمنافسة علي لقب السوبر الإفريقي، وذلك على استاد أحمد بن علي (ملعب الريان) بالدوحة في قطر.


وتقدم الرجاء في الشوط الأول بهدف لحميد أحداد في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.



وعبر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فرحته وسعادته بالتتوييج بلقب السوبر الإفريقي الثاني له على التوالي مع الأهلي.




وقال “موسيماني”، في تصريحات تليفزيونية بعد التتويج بلقب السوبر، إن المباراة كانت صعبة للغاية أمام الرجاء، لافتًا إلى أن بطل المغرب كان لديه الفرصة للفوز بالمباراة ولكن كان تركيز اللاعبين هو إضاعة الوقت.



ووجه موسيماني الشكر لجمهور الأهلي على مساندتهم وجميع أعضاء الطاقم الفني على تعامله مع أحداث المباراة مع إصابة عمرو السولية في بداية اللقاء.



وأكد مدرب الأهلي أن دعم مجلس الإدارة في القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ورئاسته للبعثة تأكيدًا على أهمية البطولة، مضيفًا أن لاعبي الأهلي تحلوا بالروح العالية ونجحوا في حسم المباراة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.



وقاد موسيماني الأهلي الموسم الماضي للتتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان بهدفين دون رد، وحسمها للمرة الثانية على التوالي على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6-5.

 

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …