fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الفوز على الرجاء المغربي.. بيتسو موسيماني يستفز كارتيرون

حصد النادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي بعد فوزه  بركلات الترجيح على الرجاء المغربي بنتيجة 6-5، بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة، ليحصد المارد الأحمر اللقب للمرة الـ8 في تاريخه.

 


وتمكن حميد أحداد من تسجيل هدف فريق الرجاء المغربي، في حين تمكن طاهر محمد طاهر من إنقاذ النادي الأهلي بتسجيل هدف حاسم في الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء.

 


وعقب نهاية اللقاء وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني رسالة قوية  من خلال الأرقام إلى الفرنسي باتريس كارتيرون، وإلى كل من ينتقده.

 


استطاع المدير الفني للنادي الأهلي، حصد اللقب القاري الرابع له مع النادي الأهلي، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وذلك على حساب نادي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

كما حصد المارد الأحمر لقب السوبر في العام الماضي أمام نهضة بركان، قبل أن يحصد نفس اللقب من جديد على حساب فريق الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية.

 


وعلى هذا يصل بيتسو موسمياني مع  النادي الأهلي إلى 4 ألقاب قارية، في حين لم يحصد الفرنسي باتريس كارتيرون سوى لقب قاري وحيد مع نادي الزمالك، كان على حساب الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي.

 


في الوقت الذي رد خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها من جانب بعض النقاد والمحللين وذلك من خلال حصد الألقاب والبطولات القارية مع القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

بعد حصد السوبر الأفريقي.. الأهلي “يعاقب” الزمالك بـ3 رسائل نارية

 


وكان طاهر محمد طاهر قد تمكن من إنقاذ النادي الأهلي في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء بعد تسجيل هدف قاتل في مرمى فريق الرجاء المغربي، وذلك بعد تمريرة عالمية من بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي.

 


ورغم الإجهاد الذي أثر بشكل واضح على العناصر الدولية في صفوف النادي الأهلي بعد المشاركة في بطولة كأس العرب مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ولكن تمكن الجنوب أفريقي من تجهيز اللاعبين على قدر المستطاع تجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا بالشكل المطلوب.

 


في الوقت الذي تعرض خلاله الفريق الأحمر لظلم تحكيمي من جانب الحكم جان جاك ندالا ولكن تمكن النادي الأهلي من خطف اللقب في النهاية.

 

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …