fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الأهلي يدخل في نوبة بكاء عقب التتويج بالسوبر الإفريقي.. فيديو

استطاع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6-5، والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخة والثانية على التوالي.


سيطرت فرحة عارمة على لاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي جمعتهما أمام الرجاء، على استاد أحمد بن علي بالريان التي تقام في دولة قطر.


والتقطت الكاميرات دخول طاهر محمد طاهر في نوبة بكاء بعد نهاية المباراة بتتويج فريقه، خاصة وأنه أحرز هدف التعادل في وقت قاتل والذي أعاد الأهلي زمنحه فرصة للتتويج بكأس السوبر.




وسجل محمود طاهر هدفًا مميزاً في ركلات الجزاء التريجيحة التي منحت الأهلي التتويج بالبطولة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.



وتقدم الرجاء في الشوط الأول بهدف لحميد أحداد في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.



ويعاني طاهر من سوء توفيق مع الأهلي الفترة الماضية حيث لم يشارك بشكل كبير في مباريات الأهلي الرسمية في الدوري، ودائمًأ كان مستعبدًا من تشكيل الفريق أو يشارك لدقائق معدودة.



وعبر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فرحته وسعادته بالتتوييج بلقب السوبر الإفريقي الثاني له على التوالي مع الأهلي.



أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي المقام في دولة قطر.



واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة تتكون من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد.





وجاء التشكيل الرسمي لمواجهة السوبر على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات


 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …