fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب الزمالك رسميا.. 4 مكاسب فنية يحصدها موسيماني

تمكنت جهود أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من حسم صفقة من العيار الثقيل وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بتدعيم بعض الخطوط التي بها بعض النقص.


وحصل النادي الأهلي بشكل رسمي على توقيع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، المعار لصفوف فريق فاركو وذلك تمهيدا لحسم الصفقة في نهاية الموسم.

ويحق لفريق فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد في الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ 20 مليون جنيه، وهو ما دفع النادي الأهلي للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالحه.

مكاسب كبيرة يحصدها النادي الأهلي بعد الحصول على توقيع محمد صبحي والاقتراب من حسم الرتوش النهائية في الصفقة:

-بديل سوبر للشناوي

يعتبر محمد صبحي من الأسماء المميزة في مركز حراسة المرمى، حيث يقدم مستوى فني ثابت ورائع في الفترة الماضية سواء خلال تواجده مع الاتحاد السكندري بالموسم الماضي، أو في الموسم الحالي مع فريق فاركو.

-حارس لا يخاف من التحديات


لا يتخوف محمد صبحي من التحديات الكبيرة في ظل امتلاكه شخصية قوية، وذلك بدليل مشاركته في مواجهة
المغرب في كأس الأمم الأفريقية بدون رهبة أو خوف، كما كان  من العناصر التي تألقت بشكل رائع مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر وحصل على لقب أفضل حارس.

شاهد ايضا..

قرار نهائي من كاف في أزمة الملعب.. ونجم الزمالك يوقع للأهلي وحقيقة مبادلة كهربا مع عاطف


-وضع الزمالك في مأزق

اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك الأساسي من خطوة الرحيل عن صفوف الفريق، بسبب الاختلاف على المقابل المادي، وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى محمد عواد، في الوقت الذي لا يؤدي خلاله محمود جنش بمستوى جيد، ولذلك حال حصول الأهلي على خدمات محمد صبحي سيكون ذلك ضربة قوية للمنافس.


-علاقته قوية مع الشناوي

تعتبر علاقة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فريق فاركو، قوية للغاية مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي حيث يعتبره مثله الأعلى في الوقت الحالي، ولذلك لن يحدث أزمة في أوضة اللبس عندما يشارك محمد الشناوي بشكل أساسي ويتواجد صبحي على دكة البدلاء، لتجهيزه للمستقبل القريب.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …

تعليق واحد

  1. اخبار كلها مفبركة
    كلام فاضي
    عايزين اخبار حقيقة