fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بعد خسارة أفريقيا.. موسيماني يرد الجميل للاتحاد المغربي

أطلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تصريحات غير متوقعة، رغم خسارة دوري أبطال أفريقيا، والمؤامرة التي حدثت ضد الأهلي في المغرب.

وخسر الأهلي نهائي دوري ابطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في دولة المغرب.

ودخل الأهلي في أزمة كبيرة مع الاتحاد الأفريقيا لكرة القدم “كاف”، بسبب تعنته الشديد وعدم تطبيق الحياد في اختيار ملعب المباراة.

توجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالشكر لفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على استضافة المغرب دورة المدربين المشاركين في الدورة التدريبية الجارية حاليًا “كاف برو”، والتي أقيمت في المجمع التدريبي لمركب محمد السادس.

 

وأثنى موسيماني، مدرب الأهلي، على المسئولين عن ملعب مركب محمد السادس لكرة القدم، الذي شهد تتويج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

 

وأضاف “موسيماني”، في تصريحات تلفزيونية مع قناة الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن ملعب محمد الخامس تحفة رياضية لا نظير لها في قارة أفريقيا، وأشكر فوزي لقجع على منحنا هذه الفرصة.

وأضاف أنه كان هنا في مركب الخامس من قبل، وعاد إلى هنا بعد مرور 3 سنوات، وتطور بشكل كبير ومذهل، ما قام به الاتحاد المغربي رائع، وأصبح مركب الخامس هو لأفضل في إفريقيا، وينافس أفضل الملاعب في العالم.

 

وشدد مدرب الأهلي على أن المغرب استثمر كثيرا في كرة القدم، وأصبحت تقيم دورات تدريبية للحكام ومنتخبات نسائية، والكل حاضر لتطوير اللعبة، هذا غير موجود في في دولة أخرى في أفريقيا، لذلك دولة المغرب متقدمة جدًا في كرة القدم عن باقي الدول.

 

 

 

وبعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يعود موسيماني مع بعثة الأهلي وظل في المغرب، لحضور دورة تدريبية من تنظيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف للحصول على الرخصة التدريبية كاف برو، بمشاركة 22 مدربًا.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من عمر مرموش بعد تصريحات حسام حسن ضده.. والأهلي يدخل المشهد

افتعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أزمة كبيرة في الساعات الماضية وذلك بعد أطلاق …