fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

بعد خسارة بطاقة التأهل للمونديال.. اتحاد الكرة يعلن عن قرارا تاريخيا بشأن مستقبل كيروش

فرط منتخب مصر في التأهل لمونديال كأس العالم في دولة قطر الشقيقة، وذلك بعد الهزيمة من السنغال بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1.



وكان منتخب مصر قريب بقوة من التأهل إلى كأس العالم، ولكن اهدر الثلاثي محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد 3 ضربات ترجيح خلال المواجهة.

 



وحسم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس اتحاد الكرة مصير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

 


-مصدر في اتحاد الكرة يعلن عبر موقع أهلي نيوز مستقبل كيروش

 



وأكد مصدر مطلع في اتحاد الكرة في تصريحات خاصة “هناك رغبة من جانب اتحاد الكرة للابقاء على البرتغالي كارلوس كيروش وتجديد الثقة به في الفترة المقبلة”.

 

شاهد ايضا..

تركي أل الشيخ يستفز الجماهير المصرية عقب خسارة بطاقة التأهل لكأس العالم



وأضاف المصدر في تصريحاته الهامة “نميل إلى الابقاء على كيروش بعد أن نجح في بناء جيل قوي لمنتخب مصر، ونرغب في استمرار المدير الفني وعدم فسخ عقده”.

 



وتابع “منتخب مصر كان قريب من حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، كما كان قريب من حصد بطاقة التأهل لولا سوء الحظ الغريب الذي وجده نجوم الفراعنة في ضربات الترجيح”.

 



وزاد “نرغب في البناء على الايجابيات خلال الفترة المقبلة، ولذلك لا تفكير في إقالة كارلوس كيروش ونرغب في استمراره”.

 



ويعتبر قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تاريخي ومن العيار الثقيل، وذلك من خلال الابقاء على كارلوس كيروش في القيادة الفنية للمنتخب الوطني، وذلك رغم عدم الوصول إلى مونديال كأس العالم في قطر.

 

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد وجد سوء حظ كبير مع منتخب مصر، بعد أن خسر من قطر في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث في البطولة العربية بضربات الترجيح، وتكرر الأمر في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ثم في مونديال كأس العالم خلال مباراتي السنغال.

 



وكان منتخب مصر قد وجد سوء حظ في بعض الفرص خلال المباراة وتحديدا بعد الدقيقة 70 حيث هدد الفراعنة مرمى السنغال في أكثر من فرصة خطيرة، واستمر سوء الحظ في ضربات الترجيح بعد أن فرط الفراعنة في التسجيل مرتين رغم اهدار كوليبالي نجم نابولي ثم ساليو سيس نجم فريق نانت الفرنسي.

 

شاهد أيضاً

” لن يحدث”.. إعلامي يفجرها : سر خطير يحسم موقف الأهلي من التعاقد مع أحمد حجازي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المصري أحمد …