fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تركي أل الشيخ يستفز الجماهير المصرية عقب خسارة بطاقة التأهل لكأس العالم

خرج تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بتصريح مثير عبر صفحته على الفيس بوك وذلك عقب انتهاء مواجهة مصر والسنغال في المرحلة  الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 



وكان منتخب السنغال قد تمكن من تحقيق الفوز على الفراعنة بضربات الترجيح وذلك بعد انتهاء الـ120 دقيقة بتقدمهم بهدف نظيف، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للسنغال.

 



وكتب تركي أل الشيخ عبر صفحته على الفيس بوك “مبروك لمنتخب السنغال وهاردلك للمنتخب المصري الشقيق”.

 



وأضاف “تأهل المنتخب الأفضل في المباراتين”.

 



وتأتي تصريحات تركي أل الشيخ رغم الأداء البطولة الذي ظهر به منتخب مصر وتحديدا في الشوط الثاني من عمر لقاء الإياب رغم الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ارتكبها مصطفى غربال حكم اللقاء.

 



واحتسب مصطفى غربال ضربة حرة غير صحيحة للمنتخب السنغال تم تسجيل منها هدف التعادل في بداية المباراة، كما تغاضى عن طرد لاعب من صفوف منتخب السنغال في الشوط الأول بعد تدخل عنيف على قدم عمر جابر.

 



وظهر منتخب مصر بشكل جيد وتحديدا بعد مشاركة الثلاثي مصطفى محمد بدلا من عمر مرموش، كما شارك أحمد سيد زيزو بدلا من محمود حسن تريزيجيه، كما شارك نبيل عماد دونجا بدلا من محمد النني.

 


وبعد تبديلات المدير الفني للفراعنة تحسن الأداء للأفضل لمنتخب مصر وتم تهديد مرمى السنغال في أكثر من فرصة محققة.

 



وكان مواجهة الذهاب بين مصر والسنغال قد انتهت في استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف للفراعنة، ليتمكن منتخب السنغال من التعادل في بداية  اللقاء بعد تسجيل هدف مبكر.

 



وتعرض منتخب مصر إلى سوء حظ كبير في فقرة ضربات الترجيح وذلك بعد أن اهدر محمد صلاح ثم اهدر أحمد سيد زيزو ليفرط منتخب مصر في فرصة التقدم.

 



في الوقت الذي سار السنغالي ساديو ماني على نفس نهج نهائي كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد أن سجل في مرمى محمد الشناوي الضربة الآخيرة ليقود منتخب بلاده إلى كأس العالم في قطر.

 



يذكر أن المنتخب السعودي كان قد تأهل إلى مونديال كأس العالم رسميا، وتأتي تصريحات تركي أل الشيخ لتثير الجدل.

 

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …