fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد خطف بن شرقي.. الجزيرة الإماراتي يهدد الصفقة الأهلاوية الثانية

مازال ملف الصفقات داخل النادي الأهلي، علامة استفهام حتى الآن، حيث يبدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إعادة الهيكلة داخل فريق الكرة، من أجل العودة بالفريق إلى منصات التتويج، سواء الإفريقية أو المحلية، عقب سلسلة خائبة من النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى محمود الخطيب لعقد جلسة مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع شركة الكرة، برئاسة ياسين منصور، للترتيب للمرحلة المقبلة، والصفقات التي سيحتاجها الفريق الأحمر، وماذا عن مصير الفريقؤ في ظل النتائج الغير جيده للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وكشفت المصدر المسؤولة داخل نادي انبي، كواليس العرض الذي لحق بجون إيبوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال الفترة الحالية، وشركات التسويق التي جلبت عدد من العروض من قبل الدوريات الخليجية لضم اللاعب بشكل رسمي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي إنبي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن هناك أحد شركات التسويق جلبوا عرض من قبل نادي الجزيرة الإماراتي لخطف جون إيبوكا، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، بجانب أن اللاعب كان محطة أنظار لدى بعض الفرق المحلية والعالمية، لاسيما أنه كان هناك مفاوضات شفهية من قبل الأهلي للحصول على خدماته وتدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر.

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بكامل هيئته مساء أمس الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، في حضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة السيد ياسين منصور، ونائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

وعقب الاجتماع وافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

واستعرض المجلس السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، وكذلك آليات التعاقد مع إحدى كبريات الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

للضغط على الترجي في تونس.. 4 قرارات نارية من الأهلي والخطيب

رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة من المواجهات المحلية الصعبة في الدوري، …