fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يشترط الحصول على 3 ملايين دولار للتفريط في نجم الفريق

كشف أمير هشام مقدم البرامج الرياضية عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن رحيل أبرز لاعبي القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هشام في تصريحاته لإذاعة القاهرة الكبرى، أن النادي الأهلي لا يمانع رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة أنه لم يقدم الأداء الذي كان يتطلع إليه الفريق.

ويرى النادي الأهلي أن رحيل كل الأجانب سوف يفيد الفريق للغاية، نظراً لأن التدعيم الهجومي والدفاعي والوسط سوف يكون من جانب لاعبين متميزين يريد الفريق الحصول على خدماتهم.

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف بالأسماء خارطة صفقات الأهلي والزمالك النهائية

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن النادي الأهلي طلب الحصول على 3 ملايين دولار جراء بيع “تاو”، وأنه لا يمانع في انتقال اللاعب بعيداً عن الفريق إلى أي من الفرق والأندية الأخرى، شريطة الحصول على المبلغ السابق الكبير.

وأوضح هشام، أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على المقابل المادي الكبير، نظراً لأن الفريق تكبد المزيد من الأموال جراء التعاقد مع “تاو”، بناء على رغبة سابقة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب لم يحصل على عروض من الدوري التركي، وأنه يتطلع إلى أن يحضر وكيل أعماله عرضاَ قوياً وجاداً يكفل له الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ودفع النادي الأهلي مليون و800 ألف يورو جراء التعاقد مع “تاو” في صفقة كبرى كلفت النادي الأهلي الكثير من الأموال، حيث يريد الفريق أن يعوض ما دفعه في اللاعب من مقابل مادي كبير للغاية.

من جهة أخرى، أصبح لويس ميكيسوني اللاعب الموزمبيقي على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد استقدام موكله عروض من الهلال السوداني وسيمبا التنزاني ناديه السابق.

ويريد النادي الأهلي أن يرتفع المقابل المادي جراء بيع اللاعبين من أجل تعويض الخسارة التي تكبدها فيهم، خاصة أن هؤلاء اللاعبين لم يقدموا للنادي الأهلي الكثير، وتم دفع فيهم أموال كثيرة.

ودفع النادي الأهلي في ميكيسوني ما يقرب من المليون دولار، وذلك بناء على رغبة الجنوب إفريقي المدير الفني السابق، في التعاقد مع اللاعب بعد التألق مع فريقه أمام النادي الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2020.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …