fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد رباعية فاركو.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تصدر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جدول الدوري الممتاز، بعد الفوز على فريق فاركو، بأربعة أهداف ثقيلة مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وسجل رباعية الأهلي، محمد شريف في الدقيقة 5، وأضاف أفشة هدفين متتاليين، في الدقيقتين 7 و13، ثم ختم حسين الشحات بالرابع في الدقيقة 87، بينما أحرز هدف فاركو الوحيد أحمد الصغيري في الدقيقة 17.

 

واحتل الأهلي صدارة الجدول برصيد 25 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة.


خسر الأهلي أمام صن داونز، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7 في صدارة المجموعة، بينما تجمع رصيد الأهلي عن نقطة واحدة في المركز الثالث، حيث تم تأجيل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني إلى يوم 5 مارس المقبل.

شاهد أيضًا.. أمير مرتضى يكشف مدرب الزمالك الجديد بعد استبعاد كوبر وباتشيكو.. ويلمح بعود فرجاني ساسي






موعد مباراة الأهلي والمريخ في أفريقيا

يستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني ، في المباراة المؤجلة بينهم من الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على ملعب وي السلام.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، يوم السبت الموافق 5 مارس 2022، على ستاد وي السلام، والمذاعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس “بي ان سبورتس 4 اتش دي”.



وطوى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، صفحة مباراة فاركو في الدوري العام، والتركيز في المباراة المصيرية أمام نظيره المريخ السوداني.


وعقد موسيمانى، جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة ثلاثي دفاع الفريق أيمن أشرف، وياسر إبراهيم ومحمود متولي.


وطلب موسيمانى أن يتم تجهيز أيمن أشرف للمشاركة أمام المريخ، حيث من المتوقع أن ينضم المدافع للتدريبات الجماعية من جديد بدءًا من اليوم الأربعاء، وسيتم حسم موقفه بشكل نهائى غدًا الخميس من المشاركة أو استبعاده.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …