fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

شبانة: كيروش يضم “شبيه” حمدي فتحي.. وفيريرا يقترب وموسيماني يرحب بالقرار الذي رفضه سابقا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة في صفوف الأهلي والزمالك ومنتخب مصر في الوقت الحالي.

 



-ماذا يدور داخل منتخب مصر؟

 

 


قال شبانة ” هناك استقرار داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على ضم بديل مميز في مركز 6 وذلك لتوفير بديل للاعب حمدي فتحي”.

 

 

وأضاف “الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد استقر على خطوة ضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز”.

 

 

وتابع “قرار البرتغالي كيروش وذلك في ظل صعوبة توظيف بعض العناصر في خط الوسط خلال الفترة الماضية مثل أحمد سيد زيزو وأيمن أشرف وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه”.

 

 

وكان نبيل عماد دونجا قد خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش خلال بطولة كأس العرب، كما خرج من الحسابات في كأس الأمم الأفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

6 مدربين لا يتمنى الأهلي والخطيب قيادتهم للزمالك.. تفاصيل لأول مرة

 

 

-ماذا يدور داخل الزمالك؟ فيريرا يقترب

 

 


قال “إدارة نادي الزمالك فتحت باب المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي جاسفالدو فيريرا وذلك من أجل بحث امكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

 


وأضاف “فيريرا طلب الحصول على 150 ألف دولار شهريا، كما طلب بعض الصلاحيات لاختيار طاقمه المعاون في الفريق”.

 

وتابع “وطلب فيريرا بعض الوقت للتفكير في تولي المهمة من عدمه، كما طلب عدم محاسبته على مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في ظل تازم موقف الفريق الأبيض”.

 


وكان نادي الزمالك قد أعلن في الساعات الماضية، عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه بعد الهزيمة بنتيجة 3/1 أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


-موسيماني يرحب برغبة محمود الخطيب

 

قال الإعلامي محمد شبانة “المدير الفني للنادي الأهلي قد رحب بخطوة ضم مدرب جديد إلى طاقمه المعاون ولكنه حدد بعض الشروط في هذا الملف”.

 

 

وأضاف “موسيماني طلب فتح الملف في التوقف الدولي القادم، ولكنه رفض هذه الخطوة في الوقت الحالي بسبب تلاحم المباريات المحلية والأفريقية”.

 

 


وكشف “موسيماني طلب ايضا أن يكون العنصر الجديد تكون صلاحياته في الطاقم المعاون أقل من سامي قمصان وأن يتولى منصب المدرب المساعد”.

 


ويسير النادي الأهلي بشكل مميز على المستوى المحلي، في حين يحتاج الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز في المباريات الـ4 المتبقية له في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك لضمان التأهل لدور الـ8.

 

 

 

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …