fbpx
السبت , 11 مايو 2024

مدرب الاهلي يعدد مكاسب الفريق بعد دهس فاركو.. وطلب جماهيري قبل لقاء المريخ السوداني

أشاد سامي قمصان المدرب العام للنادي الاهلي بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة فاركو بمسابقة الدوري الممتاز التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4/1 على ملعب الاسكندرية في الجولة الـ11.

 



وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية “المواجهة كانت في غاية الأهمية وذلك من أجل مصالحة الجماهير الحمراء بعد الخسارة الغير متوقعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا”.

 

 


وأضاف “النادي الأهلي حقق العديد من المكاسب الفنية مثل تألق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر خلال سير اللقاء”.

 

 


وتابع “بيرسي تاو ظهر بشكل جيد في المواجهة وذلك بعد عودته وتعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، ونفس الأمر ينطبق على أحمد حمدي عبد القادر الذي ظهر بشكل رائع”.

 

 


وأوضح “
الأهلي استفاد من حالة فاركو في بداية المباراة، ونجح في الوصول إلى هدفه من خلال تحقيق الفوز بأربعة أهداف والاطمئنان على حالة جميع اللاعبين”.

 

 



وواصل “أداء الأهلي أمام فاركو مرضٍ إلى جانب النتيجة الكبيرة التي حققها والحصول على ثلاث نقاط مهمة في بطولة الدوري، قبل إغلاق ملف البطولة المحلية والتركيز في مواجهة المريخ في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف

 

 

 

بداية مبشرة.. أسامة نبيه يمنح الأهلي 4 هدايا من العيار الثقيل

 

 

 


وزاد “الأهلي يخوض كل ثلاثة أيام مباراة ولا يوجد فرصة لإراحة اللاعبين، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتغلب عليه من خلال إشراك بعض اللاعبين والتغييرات التي يجريها الجهاز.

 

 

وكشف “تغيير حمدي فتحي بسبب حصوله على إنذار، وتخوف الجهاز الفني من حصوله على الإنذار الثاني ومنح فرصة لزميله أليو ديانج”.

 

 

واختتم “لا يجب أن نغفل جهود اللاعبين سواء في مباراة فاركو أو مباراة صن داونز، التي أتيحت للفريق خلالها أكثر من فرصة ولكن لم يتم استغلالها، بالتأكيد سوف يغلق الأهلي ملف بطولة الدوري بانتهاء مباراة فاركو، وبدأ التركيز في مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات، ونحتاج إلى دعم الجماهير لتخطي الموقف الصعب في دور المجموعات”.

 

 


ومن المقرر أن يقام لقاء المريخ السوداني يوم السبت المقبل، ويحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في اللقاء وذلك من أجل تعزيز فرصته في التأهل إلى دور الـ8 في البطولة.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …