fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن احتياجات الفريق الأحمر المستقبلية من تدعيمات وصفقات خلال الفترة المقبلة.

 

 

 



ويبحث المارد الأحمر بشكل مستمر عن ضم أهم الصفقات واللاعبين على الساحة، وذلك بهدف المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على اسم أولى تدعيمات الفريق الأحمر في انتقالات الصيف.

 

 

أحمد رمضان بيكهام مدافع النادي الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة سيكون أولى العناصر التي سوف تتواجد في صفوف الفريق الأحمر بالفترة المقبلة.

 

 

 

وطلب بيتسو موسيماني عودة اللاعب بشكل رسمي، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته، خاصة في ظل غموض موقف المحترف المغربي بدر بانون.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب الاهلي ورمضان صبحي.. ضربة موجعة إلى شريف اكرامي

 

 

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها بدر بانون، قد كشفت عن تعرضه إلى التهاب في عضلة القلب، وهناك غموض بشأن موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء.

 

 

وشارك صاحب الـ24 عاما مع فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامي بالموسم الحالي خلال 8 مباريات، وتمكن من تسجيل هدف.

 

 


-حلول يقدمها أحمد رمضان بيكهام إلى بيتسو موسيماني

 

 

يجيد جوكر النادي الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، مثل الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، بالإضافة إلى مركز المساك.

 

 

ويمتلك أحمد رمضان بيكهام خبرات كبيرة، حيث لعب مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، كما تواجد في أولمبياد طوكيو، في الوقت الذي كان يضعه خلاله كيروش بيكهام ضمن الحسابات.

 


وكان النادي الأهلي قد قرر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إعادة محمد عبد المنعم من  صفوف فريق فيوتشر إف سي، وخاصة بعد تألق اللاعب في صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 


وتفاوض النادي الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام من خلال بيتسو موسيماني في انتقالات الشتاء، ولكن كان هناك رغبة قوية من جانب أحمد سامي باستمرار بيكهام مع الفريق وعدم رحيله في ظل احتياج الفريق الساحلي إلى خدماته.

 

 

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …