fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

بعد رحيله.. سواريش ينتقم من ثلاثي الأهلي في تقريره الخاص “يجب رحيلهم”

أصدر النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء، بيان أعلن من خلاله رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، بجانب جهازه المعاون، حيث وجه المسؤولين داخل القلعة الحمراء الشكر له على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي، وأبلغ سواريش، بالغضب الجماهير الذي يعيشه الشارع الرياضي، ومطالبة الجماهير الحمراء بالتعاقد مع مدير فني جديد يتناسب مع طموحات القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر، خسر بطولة الدوري الممتاز بجانب كأس مصر.

وتسلم محمود الخطيب من البرتغالي ريكاردو سواريش، تقرير فني على الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي، واللاعبين التي لا تصلح واللاعبين الشباب التي من الممكن الاستفادة منهم في وقت لاحق، بجانب اللاعبين التي ستبقى مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بعض النقاط التي أبرزها البرتغالي ريكاردو سواريش، في تقريره الفني قبل الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث كان يرغب مسؤولو الفريق الأحمر في معرفة الراحلين والباقين داخل القلعة الحمراء، بجانب حسم ملف الصفقات، وتراجع مستوى النتائج.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن، لاسيما أن المستوى الفني لمحمد هاني متراجع ويجب أن يكون هناك بديل قوي، بجانب عودة أكرم توفيق، في ظل ضغط المباريات التي تواجه الفريق الأحمر يجب أن يكون هناك أكثر من بديل في كل مركز، موضحا أن صلاح محسن لا يصلح للعب داخل القلعة الحمراء، سواء في مركز المهاجم أو الجناح.

وتابع: “الأهلي بحاجة إلى مهاجم قوي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك عقم تهديفي يواجه الفريق الأحمر، بجانب أن حسام حسن، لم يكن على القدر الكافي وليس المهاجم الذي يشغل هذا المركز داخل الأهلي، بسبب الأمور الفنية الخاصة به وتراجع مستواه الدائم”.

شاهد أيضاً

صدام عنيف.. كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن ويطالب الخطيب بعدم التدخل

يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والفريق الأول لكرة …