fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لماذا هدد مرتضى منصور بالاستقالة حال انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي؟

أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد بشأن الاخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية، تفيد بانتقال محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى النادي الأهلي، بجانب حصول مسؤولو القلعة الحمراء على توقيع اللاعب ورغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية،استياء مرتضى منصور، تجاه المسؤولين داخل النادي الأهلي، وهدد بالاستقالة في بعض المواقف التي قام بها مسؤولو القلعة الحمراء، وآخرها الحصول على توقيع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، حيث بدأ أمير توفيق ولجنة التخطيط التحرك من أجل الحصول على عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، إنهاء ملف الصفقات، واللاعبين التي سيتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، يرغبون في تدعيم صفوف الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات والالقاب المحلية والقارية، والتي غابت عن الأهلي خلال الموسم الماضي.

وفقد النادي الأهلي، لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، بجانب فشله في الحفاظ على لقب كأس مصر، وخسارته أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وفقدان لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث كان الأهلي قريب من تحطيم رقم قياسي داخل القارة السمراء، وهو الحصول على لقب الأميرة السمراء لمدة ثلاث اعوام متتالية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور هدد بالاستقالة ورحيله عن مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب نجح في الأهلي في ضم صفقة بوبو من فيوتشر، ومساعدة المسؤولين داخل فيوتشر مسؤولو القلعة الحمراء في الحصول على الصفقة وهو ما أبدى غضب رئيس الزمالك.

وكشف مصدر مقرب من مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن تحدث مع أعضاء مجلس الإدارة حول هذا الأمر ورفض مسؤولو الزمالك، قبول تلك الاستقالة، حيث أن الفريق الأبيض نجح وإبرام التعاقد مع زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي بجانب ابراهيما نداي”.

ويضغط مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على مجلس نادي فيوتشر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، في ظل احتياج الزمالك له، لاسيما أن الفريق الأبيض في حاجة إلى وسط الملعب المهاجم بعد رحيل زيزو، بجانب أنه في حاجة إلى خدمات اللاعب، حيث تقدم الزمالك بعرض رسمي.

ويواصل مرتضى منصور الضغط على المسؤولين داخل فيوتشر، بعد المكالمة الهاتفية التي أدلت بها والدة بوبو، بشأن رغبته في الانتقال إلى الزمالك، حيث أبدى مرتضى تعجبه من دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية، رفع مسؤولو فيوتشر المبلغ المالي في بوبو على النادي الأهلي، بجانب دخول العدد من اللاعبين في صفقات تبادلية، حيث يرغب مسؤولو النادي الأهلي في تعزيز خطوطه باللاعب.

وعقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مرتضى منصور من أجل الوقوف على احتياجات الفريق الفنية، حيث أكد على احتياجه لمحمد رضا بوبو، بعد رفضه استمرار يوسف أوباما داخل الفريق وفضل رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …