fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد رفضه مقترح التخطيط.. موسيماني يدرك الأزمة الكبرى التي سوف يعاني منها الموسم المقبل

اقترحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء العديد من الأمور الهامة والمصيرية الحاسمة في صفوف الفريق.

 

وتستمر لجنة التخطيط في عملها بشأن ترشيح الصفقات الجديدة، ومحاولة اتخاذ العديد من التدابير المهمة والرئيسية لتطوير فريق الكرة بقيادة المخضرم محسن صالح رئيس اللجنة.

 

ويقدم صالح العديد من الحلول المتميزة مع الفريق الكروي الأول ويقوم باتخاذ القرارات الهامة بصحبة الأعضاء الآخرين الذين يمثلون لجنة الحكماء والعظماء الذين يهدفون إلى مصلحة الفريق في المقام الأول.

 

وقامت لجنة التخطيط في بداية الترشيحات الخاصة بالانتقالات الصيفية للموسم المقبل، القيام بعدة أمور هامة، أبرزها ترشيح الصفقات العديدة للجنوب إفريقي وجهازه المعاون.

ولكن الجهاز الفني للنادي الأهلي ترآى وجود العديد من الخيارات الجيدة والهائلة على الصعيد الدفاعي والخط الخلفي بشكل عام للفريق الكروي الأول.

 

ويعاني النادي الأهلي على صعيد الدفاع منذ نهاية الموسم المنصرم، ما جعل موسيماني يشدد على ضرورة حل الأزمة خلال الفترة المقبلة.

 

وعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي جلسة حاسمة مع بيتسو موسيماني قبل سفره الأخير إلى مسقط رأسه من أجل حل هذه الأزمة التي باتت واضحة في الدقائق الأخيرة للمباريات في الدوري.

 

وعانى النادي الأهلي من دخول عدد وافر من الأهداف إلى شباكه في الموسم المنصرم على الصعيد المحلي، حيث كانت الأهداف في اللحظات الأخيرة كفيلة بإهدار العديد من النقاط لصالح الفرق الأخرى.

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات أزمة قيد الزمالك.. والحيرة تسيطر على النقاز ومحاميه يتخذ قرار صارم تجاه الأبيض

وتعادل نادي بيراميدز مع النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة، ودخل إلى شباكه هدف غريب في مرمى الشناوي أمام الاسماعيلي، فضلاً عن خسارة العديد من النقاط الأخرى بسبب الأخطاء الدفاعية، وخاصة في النصف الثاني من البطولة المحلية.

 

ولم يتعاقد النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي بأي من الصفقات الجديدة التي حصل عليها الفريق، حيث شدد موسيماني أن يكون التدعيم على صعيد الأجنحة والظهير والهجوم.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على البطولات بالاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً في خط الدفاع، وعلى رأسهم بدر بانون وأيمن أشرف.

 

ودخل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في دائرة الاهتمامات الخاصة بالفريق الكروي الأول، كبدلاء للثنائي الأساسي، بالإضافة إلى اقتراب عودة محمود متولي الرسمية إلى الصفوف.

 

ورحل سعد الدين سمير إلى صفوف “فيوتشر إف سي” بعقد مدته موسمين على سبيل الإعارة، على أن يعود لختام مسيرته في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …